عنبة يحيى حفلا غنائيا على مسرح الزمالك.. 2 فبراير القادم - المراقب عنبة يحيى حفلا غنائيا على مسرح الزمالك.. 2 فبراير القادم - المراقب

الاثنين 17 يناير 2022 - 6:04 م بتوقيت القاهرة

replica omega

عنبة يحيى حفلا غنائيا على مسرح الزمالك.. 2 فبراير القادم

الخميس 13 ,يناير 2022 - 12:28 م

المراقب : مروة حسين

عنبة

يحيى مغنى المهرجانات عنبة حفلا غنائيا يوم 2 فبراير المقبل على خشبة مسرح الزمالك ،فى تمام السابعة مساء ،وتم طرح التذاكر حيث يصل سعر التذكرة لـ 200 جنيه .

واحتفل مسرح الزمالك بحلول العام الجديد، بسهرة غنائية مميزة مع الفرقة الأردنية أوتوستراد تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

وفاجأت أوتوستراد جمهورها المصري، بالعرض الحي الأول لأحدث أغنياتها “فكرك” والتي أطلقتها بشكل فيديو كليب مصور منذ أيام، بجانب تقديمها أغنية “بغيابك”، المقرر ظهورها للنور قريبا.

ومزجت أوتوستراد إطلالتها الغنائية في الزمالك بتوليفة مميزة من أغانيها القديمة والجديدة، بداية من “ماشي بسرعة ألف” و”استنى شوي” مرورا بأغنيات “أنا بكرا معطل” و”مافي وقت” و”ألبير”، كما فاجأت الحضور بمشاركة خاصة للمطرب خالد عصام، الذي شاركهم المسرح في أول إطلالة لايف له قدم خلالها أغنيته الشهيرة “اعذريني”.

ووضعت اوتوستراد بهذا الحفل مسك الختام على انطلاقتها الفنية الجديدة تزامنا مع انتهائها من تسجيل ألبومها الغنائي الجديد، والخامس في مسيرة الباند بعد قرابة أربع سنوات عن ظهور ألبومها الرابع “تراثي”، والذي قررت إطلاق أغانيه فرادى، من بينها “فكرك” و”بغيابك”، تمهيدا لظهوره كاملا بدايات العام الجديد.

ومن ناحية اخرى أحيت فرقة ديسكو مصر، حفلا غنائيا على خشبة مسرح الزمالك، وسط حضور كامل العدد.

وشارك ديسكو مصر الحفل كل من الرابر “ويجز” ،المطرب هانى الدقاق، أحمد بسيونى.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot