غدا.. انتهاء المهلة الثالثة والأخيرة لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية - المراقب غدا.. انتهاء المهلة الثالثة والأخيرة لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية - المراقب

الأربعاء 03 مارس 2021 - 1:02 م بتوقيت القاهرة

replica omega

غدا.. انتهاء المهلة الثالثة والأخيرة لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية

السبت 13 ,فبراير 2021 - 3:24 م

المراقب : سمير جلال

أرشيفية

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أن غدا الأحد تنتهي فترة تطبيق المهلة الثالثة والأخيرة لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية بنسبة 50%، والتي تهدف إلى دعم النشاط الاقتصادي وتخفيف الأعباء عن كاهل الممولين، بحسب بيان المصلحة اليوم.

وقال عبد القادر إن مأموريات المصلحة تواصل على مستوى الجمهورية تلقي طلبات الممولين الراغبين في الاستفادة من مزايا القانون رقم (173) لسنة 2020، والخاص بالتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية بشرط سداد أصل الضريبة أو الرسوم المستحقة كاملة.

وطالب رئيس المصلحة، الممولين والمسجلين بسرعة سداد الضريبية المستحقة للاستفادة من مزايا القانون، حيث سيتم التجاوز عن 50% إذا تم سداد أصل الضريبة أو الرسوم المستحقة كاملة.

وأوضح رئيس المصلحة، أنه للاستفادة من هذا القانون والتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية والفوائد وما يماثلها من الجزاءات المالية غير الجنائية يجب توافر شروط أهمها أن يكون الرسم أو الضريبة المُتعلقة بمقابل التأخير أو الضريبة الإضافية والفوائد وما يماثلها من الجزاءات المالية غير الجنائية التي يتمتع بها الممول أو المسجل أو المُكلف مُستحقاً أو واجب الأداء حسب الأحوال قبل 17 أغسطس 2020، وكذلك أن يقوم الممول أو المسجل أو المُكلف بسداد كامل أصل دين الضريبة.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot