غدًا.. نظر قضية اقتحام "سجن بورسعيد " - المراقب غدًا.. نظر قضية اقتحام "سجن بورسعيد " - المراقب

الاثنين 23 اكتوبر 2017 - 6:20 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

غدًا.. نظر قضية اقتحام “سجن بورسعيد “

الأحد 11 ,أكتوبر 2015 - 6:02 م

المراقب : شيماء محي

257d23f6feca24254ba8ec092a47b616

أرشيفية

تنظر غدًا الاثنين محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، محاكمة المتهمين في قضية “اقتحام سجن بورسعيد”.

 

 

ومن المقرر أن تستمع المحكمة لشهادة اللواء “عادل الغضبان” الحاكم العسكري لبورسعيد وقت الأحداث فضلاً عن سماع شهادة العميد “محمد عبد الحميد” مأمور قسم بور فؤاد وقت الأحداث، والرائد “عمرو الحسيني” الضابط بذات القسم .

 

 

كانت النيابة وجهت للمتهمين أنهم بتاريخ 26 و27 و28 يناير 2013 قتلوا وآخرون مجهولون الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكي وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم أحمد العفيفي و40 آخرين عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل رجال الشرطة والمتظاهرين المدنيين، وذلك عقب صدور الحكم في قضية مذبحة إستاد بورسعيد، ونفاذًا لذلك الغرض أعدوا أسلحة نارية واندسوا وسط المتظاهرين السلميين المعترضين على نقل المتهمين في القضية أنفة البيان إلى المحكمة.

 

 

وأضافت النيابة أن المتهمين انتشروا في محيط التظاهرة بالقرب من سجن بورسعيد العمومي والشوارع المحيطة به وعقب صدور الحكم أطلقوا الأعيرة النارية من أسلحة مختلفة صوب المجني عليهم، قاصدين من ذلك قتلهم فأحدثوا بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياتهم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot