غرق 3 طلاب ثانوي في جمصة خلال احتفالات العيد بالدقهلية - المراقب غرق 3 طلاب ثانوي في جمصة خلال احتفالات العيد بالدقهلية - المراقب

الاثنين 17 يناير 2022 - 6:45 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

غرق 3 طلاب ثانوي في جمصة خلال احتفالات العيد بالدقهلية

الخميس 6 ,يونيو 2019 - 5:51 م

المراقب : أحمد سعيد

أرشيفية

سيطرت حالة من الحزن علي قرى مركز شربين بالدقهلية، اليوم، بعد غرق 3 طلاب ثانوي في مصيف جمصة، خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثثهم واحداً تلو الآخر.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لضباط مركز شرطة جمصة، باختفاء 3 شباب داخل مياه البحر المتوسط خلال الاحتفال بالعيد.

وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثة عادل السيد طلعت 16عاما من قرية المقري التابعة لمركز شربين، وجرى نقل الجثة إلي مستشفى جمصة المركزي. وواصلت القوات بحثها عن الشابين الآخرين إلي أن تمكنت من انتشالهما اليوم، وهما: “أحمد أسامه أحمد يوسف، 16 سنة، وعطا الله ياسر عطاالله، 16 سنة، والمقيمان بقرية الضهرية مركز شربين”.

وبالفحص تبين مصرع الشباب الثلاثة بعد أن جرفهم التيار، ولعدم إجادتهم السباحة لقوا مصرعهم غرقا، وورد في تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot