غضب يمني من حضور وزراء بالشرعية حفلا فنيا بالقاهرة - المراقب غضب يمني من حضور وزراء بالشرعية حفلا فنيا بالقاهرة - المراقب

الأربعاء 21 اغسطس 2019 - 11:18 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

غضب يمني من حضور وزراء بالشرعية حفلا فنيا بالقاهرة

الثلاثاء 5 ,سبتمبر 2017 - 6:47 م

المراقب : علي أمين

اشتعل الغضب في منصات التواصل الاجتماعي باليمن وخاصة تعز من حضور قيادات حكومية يمنية حفل فني ساهر بالقاهرة، وقامت الجماهير برد وزراء الحكومة الشرعية من الحفل الذي أحيته المطربة اليمنية بلقيس فتحي ووالدها الموسيقار أحمد فتحي.

وكان من بين الوزراء الذين هاجمتهم جماهير الحفل من الجالية اليمنية بالقاهرة، كلا من عبدالملك المخلافي وزير الخارجية وعبدالعزيز جباري وزير الخدمة المدنية ومروان دماج وزير الثقافة.

وانطلقت التغريدات والتدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصب جام غضبها على المسئولين اليمنيين، معبرين عن استيائهم الشديد من حضور الوزراء مثل تلك الحفلات في الوقت الذي يعاني فيه الشعب اليمني من القصف، ورائحة الموت تحوم حول كل بيت في اليمن.

وعبر نشطاء يمنيون عن غضبهم الشديد من حضور رئيس جهاز المخابرات السابق حمود خالد الصوفي الذي يعد أهم رجال الرئيس السابق علي عبد الله صالح، والذي شغل منصب محافظ تعز الأسبق ولا تزال معظم خلايا صالح التي تنال من تعز وتطبق الحصار عليها تدار من قبله، والرجل الذي يعيش بالإمارات أدار عدة لقاءات مع مسئولين في الشرعية ضمن تقاطع مصالح يراها المراقبون بأنها ضرب حقيقي لصف الشرعية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot