قيادات التحالف المصرى تجدد دعمها للرئيس السيسى فى إجتماعها الأسبوعى.. صور - المراقب قيادات التحالف المصرى تجدد دعمها للرئيس السيسى فى إجتماعها الأسبوعى.. صور - المراقب

السبت 20 اكتوبر 2018 - 12:32 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

قيادات التحالف المصرى تجدد دعمها للرئيس السيسى فى إجتماعها الأسبوعى.. صور

الأربعاء 14 ,فبراير 2018 - 11:21 م

المراقب : علياء السيد العادلي

جدد أعضاء وقيادات التحالف السياسى المصرى دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى وأكدوا أنه قادر على العبور بالبلاد لشاطئ الأمان وإحداث نهضة إقتصادية وتنمية شاملة فى المرحلة القادمة .

عقد التحالف المصرى إجتماعه الأسبوعى بالمقر المركزى له والذى ترأسه الشيخ على فريج رئيس الحزب العربى للعدل والمساواة والذى بدأ الإجتماع مؤكدا أن مايحدث فى سيناء من حرب على الإرهاب بمثابة ملحمة وطنية بكل المعانى فرغم إغلاق المنطقة كلها إلا أنه لم يحدث أى زيادة فى الأسعار بالمرة وأعلن سكان القاهرة عن إستضافة أهالى سيناء العالقين بعيدا عنها جراء منع الدخول والخروج إليها خلال الأيام الماضية كما أن أهالى سيناء أعلنوا عن إستضافة العالقين من الوافديين على المحافظة .
وأكد على دعم التحالف السياسى المصرى للرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية .

وتحدث تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى الإجتماعى الحر خلال الإجتماع وأكد بدوره على مساندة كل أعضاء وقيادات التحالف السياسى المصرى للرئيس عبد الفتاح السيسى مرشحا لرئاسة الجمهورية لافتا النظر إلى أن التحالف قام باختياره من قبل ودوما يؤكد عليه فى كل توقيت باعتبار أنه نجح فى قيادة الوطن فى مرحلة حرجة من عمره وقادر على إخراج الدولة من كل التحديات التى تحاصرها .

وحذر الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر من الإشاعات التى تبثها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى فى الداخل والخارج والتى تتحرك بتوجيهات خارجية معروف أهدافها مؤكدا أن هناك محاولات مستميتة لتشويه التحركات التى تقودها القوات المسلحة المصرية للقضاء على الإرهاب .

وقال السيد العادلى نائب رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة أن الحزب يرحب بترشح موسى مصطفى رئيس حزب الغد للإنتخابات الرئاسية باعتبار الأمر إثراء للتجربة الحزبية لكنه أكد على دعم الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسى .

وأكد اللواء مدحت الحداد رئيس حزب حماة مصر على أن مصر أصبحت محور إهتمام العالم الخارجى الذى يتابع ويرصد أبعاد الإنتخابات الرئاسية الحاليه لافتا النظر إلى أن جميع طوائف الشعب المصرى تلتف حول السيسى مثلما يلتف أعضاء وقيادات التحالف حوله وذكر أن الذين يؤيدون السيسى هم عشاق هذا الوطن الذين لايمكن أن يزايد عليهم أحد
وقال الدكتور محمود ياسر رمضان رئيس حزب الأحرار أن السيسى له الكثير من الإنجازات على أرض الواقع وتستوجب إستكمالها خلال المرحلة القادمة وأكد على أهمية ترشح رئيس حزب للإنتخابات الرئاسية وقال أن الأمر يصب فى صالح التجربة الحزبية فى مصر ولصالح المواطن البسيط .

وتحدثت الدكتورة نيرمين عبد الرحمن رئيس حزب الحق المصرى أن الدولة تخوض حرب شرسة وتحديات كبرى لاينفع معها سوى عبد الفتاح السيسى لقيادتها فى هذه المرحلة تحديدا داعيه لتحرك عاجل فى الشارع لدعمه ودعم القوات المسلحة ورجال الشرطة وأعلنت عن عقد مؤتمر شعبى بهذا الخصوص فى الإسكندرية يتم التجهيز له حاليا
وأعلنت الدكتورة جيهان الشريف رئيس حزب الغد المصرى الجديد عن عقد مؤتمر للمرأة المصرية بمنطقة الشيخ زايد لإعلان دعم المرأة لعبد الفتاح السيسى والتأكيد على مساندته لافته النظر إلى أن المرأة كانت وستظل فى طليعة الذين وقفوا وساندوا السيسى .

وقال الكاتب الصحفى محمود نفادى المنسق الإعلامى للتحالف المصرى أن التحالف إتخذ خطوات كبرى فى دعم عبد الفتاح السيسى وبادر بتحركات شهد لها القاصى والدانى متوقعا أن يكون التحالف صاحب قرار قوى فى تاريخ التجربة الحزبية المصرية خلال المرحلة القادمة .

وأكد محسن أبوسعده القيادى بحزب العمل الإشتراكى أن تجربة ترشح موسى مصطفى رئيس حزب الغد لرئاسة الجمهورية أعطت للإنتخابات الرئاسية عمقا وقوة وستنعكس على التجربة الحزبية فى مصر مؤكدا فى ذات الوقت أن السيسى يستحق المساندة والدعم خاصة فى الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد والأخطار التى تحاصرها من كل إتجاهات.

ودعا محمود فرغل رئيس حزب العدالة الإجتماعية إلى عقد سلسلة من المؤتمرات الشعبية فى كل أنحاء مصر لدعم ومساندة عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية
وأوضح رامى السيد سكرتير عام حزب مصر العربى الإشتراكى أنهم أول حزب أعلنوا عن دعمهم للسيسى مجددا الدعم والمساندة له .

وذكرت صبحية المراسى القيادية بالحزب الإتحادى الديمقراطى أن السيسى شخصية وطنية قادت البلاد لبر الأمان وهو أصلح من يتولى مسئوليتها فى تلك الظروف العصيبة داعية الجميع لتوجيه الدعوات بالشفاء العاجل لحسن ترك رئيس الحزب الإتحادى الديمقراطى .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot