كارلوس: محمد صلاح لاعب أسطوري ومصر قد تصنع مفاجأة - المراقب كارلوس: محمد صلاح لاعب أسطوري ومصر قد تصنع مفاجأة - المراقب

الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 10:34 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

كارلوس: محمد صلاح لاعب أسطوري ومصر قد تصنع مفاجأة

الأربعاء 13 ,يونيو 2018 - 3:03 ص

المراقب : محمد سمير

أشاد روبرتو كارلوس الظهير الأيسر الأسطوري لمنتخب البرازيل وريال مدريد بمحمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونجم ليفربول الإنجليزي.

وتحدث كارلوس لقناة “أون سبورت” قائلا: “صلاح لاعب سريع وذكي لو استمر باللعب بنفس الطريقة الحالية فالفرق الكبيرة في إسبانيا وإيطاليا سوف تطلب ضمه”.

وبسؤاله هل أراد ريال مدريد ضمه أجاب كارلوس “لا أعرف أي شيء عن ذلك الأمر”.

وانتقل كارلوس بعد ذلك للحديث عن صلاح مع منتخب مصر قائلا: “هو لن يفوز وحده بالمباريات هذا منتخب يضم العديد من اللاعبين”.

وأضاف “كي يكون لاعب ما جيدا داخل الملعب فيجب أن يكون هناك كيان قوي خارج الملعب يدعمه وأن يكون علاقته بزملائه جيدة وأن تكون المجموعة كلها متحدة”.

وبسؤاله عن أنه في بعض الأوقات يقود لاعب واحد فقط فريقه للفوز قال: “من الوارد أن يحدث هذا مرة واحدة لكن كما قلت اللاعب الجيد داخل الملعب يجب أن يدعمه كيان قوي من الخارج وأن تكون علاقته مميزة مع الكل”.

وعن رأيه من الأقرب ليكون أول منتخب من أفريقيا يصل لنصف نهائي كأس العالم أجاب “أعتقد تونس فهم منتخب قوي لقد شاهدتهم وهم معتادون على لعب المباريات الهامة”.

وبسؤاله عن فرص مصر في المونديال قال: “دائما ما تكون هناك مفاجأة في البطولات أعتقد أن هناك مفاجأة في مصر”.

وواصل “من الوارد ألا تكون أوروجواي في غير حالتها ويفوز منتخب مصر 1-0 أو يتحد المنتخب المصري ويحرم منافسيه من التسجيل في مرماه ويجمع أكبر عدد ممكن من النقاط”.

وتابع “هيكتور كوبر مدرب المنتخب سينقل كل خبراته للاعبيه قبل المباريات وسوف يعطيهم كل التعليمات اللازمة ليلعبوا بشكل جيد في المباريات”.

وأردف “كوبر ليس مدربا فقط بل هو أستاذ، فهو سيجبر لاعبيه على عمل الأفضل للفريق ككل ويقول لهم هذا هو الأفضل فطبقوه وهم سينصاعون له ، كوبر يجمع بين ميزتين الأولى هي أنه مدرب جيد والثانية هي أنه أستاذ مميز”.

وأخيرا بسؤاله عن لقاء مصر وروسيا تحدث “أعتقد أن منتخب مصر سوف يعتمد يومها على التسلم السريع للكرة والهجوم بشكل أسرع خاصة أن روسيا ستكون الفريق الأكثر هدوءا في الملعب”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot