كرم جبر: مهمتنا إعداد طفل جديد يتناسب مع إنجازات الجمهورية الجديدة - المراقب كرم جبر: مهمتنا إعداد طفل جديد يتناسب مع إنجازات الجمهورية الجديدة - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

كرم جبر: مهمتنا إعداد طفل جديد يتناسب مع إنجازات الجمهورية الجديدة

الثلاثاء 23 ,نوفمبر 2021 - 2:44 م

المراقب : أمل وجدي

كرم جبر

قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، إن مهمتنا إعداد طفل جديد يتناسب مع الانجازات التي تحدث في الجمهورية الجديدة.

وأضاف خلال كلمته بالمائدة المستديرة التي ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومنظمة اليونيسيف في يومها الثاني حول حقوق الطفل وتأثير الإعلام اليوم الثلاثاء، أن الطفل يجب أن يتم اعداده وتجهيزه ليصون الإنجازات التي تحدث حاليا في الجمهورية الجديدة.

وطرح جبر عدة أسئلة مثل: لو أراد الطفل أن يستمع لأغنية حاليا ماذا سيسمع؟.. وما هو المحتوى التي يتفاعل معه الطفل حاليا؟، موضحًا أن الأطفال في هذه السن ليس لديهم الوعي الكامل لاختيار ما يشاهدونه أو يتفاعلون معه، ولذا يأتي دور الإعلام في أن يقوم بحراك لتحقيق اليقظة اللازمة حتي نستطيع إعداد الطفل بشكل سليم، خاصة مع الثورة التكنولوجية الهائلة

وذكر جبر، أن الدولة تلعب دورًا في إنتاج أعمال درامية وأعمال للأطفال، فالطفل هو من سيصنع المستقبل.

وأشار جبر، إلى أنه خلال أيام سيتم إطلاق ورشة عمل وفقًا لبرنامج محدد، وسيتم عمل مسابقات لإنتاج محتوى درامي ملائم لثقافة الطفل ودعمه.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot