كشف غموض مقتل عامل جمع القمامة بالاسكندرية - المراقب كشف غموض مقتل عامل جمع القمامة بالاسكندرية - المراقب

الأحد 20 مايو 2018 - 1:53 م بتوقيت القاهرة

replica omega

كشف غموض مقتل عامل جمع القمامة بالاسكندرية

الأربعاء 14 ,فبراير 2018 - 10:39 ص

المراقب : محمد جاد

أرشيفية

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض العثور على جثة عامل جمع قمامة نصف عارية، ملقاة بصالة شقته بمنطقة عزبة البكاتوشي غرب المدينة، حيث تبين أن المجني عليه شاذ جنسيا وأن وراء الحادث زميل له قتله بعد ممارسة الفجور معه وقام بسرقته.

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغا من المدعوة “ص أ ذ”، 47 عاما، ربة منزل، بأنها وعقب عودتها من زيارة لأهلها بمدينة بنها عثرت على جثة زوجها داخل شقتهما بالطابق الأرضي بعقار في شارع السوق بعزبة البكاتوشي.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المدعو “ع.ك.ع.ال”52 عاما، جامع قمامة، مسجاة على جانبها الأيسر بصالة الشقة عاري الجسد من أسفل.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، لكشف غموض الحادث، حيث توصلت التحريات إلى أن المجني عليه شاذ جنسيًا ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور معه.

وكشفت التحريات عن أن المجني عليه استغل سفر زوجته إلى مدينة بنها لزيارة أسرتها، واتفق مع زميله جامع القمامة “م.ع.ط.م” 32 سنة، الذي تعرف عليه قبل 6 أشهر، لعملهما بنفس المكان على ممارسة الفجور بمحل سكنه.

“عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته أشار إلى انه ذهب إليه في الموعد المحدد بينهما وعقب مواقعته جنسيًا شعر بالندم، مضيفا أنه استل سكينًا تصادف تواجدها بمحل الحادث وعاجل المجني عليه بعدد طعنات إلى أن أزهق روحه، وسرق هاتفي محمول وهرب.

وتم التحفظ على المتهم وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot