كلبش 2.. مشهدان غير منطقيين في الحلقة الأولى من المسلسل - المراقب كلبش 2.. مشهدان غير منطقيين في الحلقة الأولى من المسلسل - المراقب

الاثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:48 م بتوقيت القاهرة

replica omega

كلبش 2.. مشهدان غير منطقيين في الحلقة الأولى من المسلسل

الخميس 17 ,مايو 2018 - 4:46 م

المراقب :

عرضت قناة الحياة الفضائية، أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” للفنان أمير كرارة، والتي شهدت ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضها، باستثناء بعض المشاهد غير المنطقية التي لوحظت في الحلقة.

أول هذه المشاهد غير المنطقية، هو مشهد المطاردة بين أمير كرارة ومجموعة من الإرهابيين في سيناء، والذين حاولوا اقتحام الكمين، ليقوم “كرارة أو (الضابط سليم الأنصاري) بالاحتماء خلف باب السيارة من الرصاص الذي اخترق (صاج) الباب ولم يصل إليه أو يلحق أي إصابة به.

وإذ افترض أن باب السيارة التي احتمى أمير كرارة خلفها في المشاهد “مصفحة من الداخل”، فكيف لم يصوب الإرهابيون الرصاص باتجاه فتحة الباب التي ظهر منها رأس (أمير) كاملة، ولما لم يفكر بطل العمل في الاحتماء من الرصاص بمكان أكثر أمانًا من باب السيارة المكشوف.

وثاني هذه المشاهد، هو أن شقيقة أمير كرارة فى المسلسل بدت غير متأثرة بإصابة زوجها الضابط في محاولة اقتحام الكمين، بل وقدمت طبقاً من الفاكهة أمام زوجة شقيقها (سليم الأنصاري)، التي لم يشغل بالها ما حدث لزوجها، وأبدت اعتراضها على إنهاء المكالمة معها سريعًا وقت اقتحام الكمين من الإرهابيين.

مسلسل “كلبش 2” بطولة أمير كرارة وروجينا وصلاح حسني ومحمود البزاوي وهالة فاخر وريم مصطفى وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot