كواليس المطبخ الملكي لإعداد مائدة حفل زفاف الأمير هاري - المراقب كواليس المطبخ الملكي لإعداد مائدة حفل زفاف الأمير هاري - المراقب

الجمعة 20 يوليو 2018 - 3:01 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

كواليس المطبخ الملكي لإعداد مائدة حفل زفاف الأمير هاري

الإثنين 14 ,مايو 2018 - 4:50 م

المراقب : محمد سمير

المطبخ الملكى

يستعد أكثر من 30 طاهيا، لإعداد مأدبة طعام كلاسيكية فخمة لحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميجان ميركل، تليق بضيوف مراسم الزواج.

ويبدأ الطهاة ومساعدوهم في مطابخ قلعة وندسور بغسل وتقشير الخضار والفاكهة، وعمل كل شيء مثالي للعروسين.

ووفقًا لصحيفة “ميرور”، من المقرر أن يزف الأمير هاري وخطيبته في قلعة وندسور، السبت المقبل، حيث يتهافت المئات على محاولة معرفة ما سيقدمه الثنائي الملكي لضيوفهم البالغ عددهم 600 شخص.

ويقوم فريق من الطباخين بقيادة رئيس الطهاة مارك فلاناجان، بإعداد مكونات طازجة يتم أخذها من المقاطعات المحلية والأراضي المرتبطة بالملكة اليزابيث مثل مقاطعة وندسور.

وقال “فلاناجان”: “إن يوم الزفاف قد هبط علينا بلطف شديد، فكل “الخضراوات البريطانية تأتي فقط في هذا الموسم.. وهذا كان نقطة التركيز بالنسبة لنا”.

وأضاف رئيس الطهاة “نحن نعرف أن الزوجين يريدان منا التأكد من أننا استخدمنا كل المنتجات الموسمية المحلية بالقدر المستطاع في قائمة وليمة الزفاف، وهذا الطقس الجيد الأخير يساعدنا حقًا في تحقيق ذلك”، مؤكدا أن الخطيبين تذوقا كل شيء، وشاركا الطهاة في كل تفاصيل إعداد المأدبة.

وأفادت الصحيفة بأنه من المرجح أن يتم غسل الطعام بالشمبانيا والنبيذ داخل القبو الملكي الواسع، علاوة على إعداد المشروبات الغازية.

ولم يعلن رئيس الطهاة عن الأطباق المقدمة بالتفصيل، ولكنه أوضح أنه استخدم نبات الهليون والبازلاء والطماطم التي حصدت في هذا الموسم في طهي مأكولات المائدة.

وقال الشيف الملكي إنه وفريقه بدأوا التحضير لحفل الزفاف قبل أن يطلب الزوجان خدماتهم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot