كيري: التحالف الكوري الأمريكي متماسك أمام أي تهديدات - المراقب كيري: التحالف الكوري الأمريكي متماسك أمام أي تهديدات - المراقب

الخميس 23 نوفمبر 2017 - 2:47 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

كيري: التحالف الكوري الأمريكي متماسك أمام أي تهديدات

الإثنين 18 ,مايو 2015 - 10:56 ص

المراقب : أ ش أ

كيري

صرح وزير الخارجية الأمريكي جون كيري اليوم الاثنين،بأن بلاده وكوريا الجنوبية متماسكتان بقوة لمواجهة أية تهديدات محتملة من قبل كوريا الشمالية.

جاءت تصريحات كيري – الذي يزور سول حاليا – خلال محادثاته مع نظيره الكوري الجنوبي يون بيونج – سيه، وقال ” تدل تصرفات كوريا الشمالية الأخيرة على أنها لا تنوي حضور المحادثات الخاصة بالنزع النووي أو اتخاذ موقف موضوعي تجاه هذه القضية”.

وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية أن كيري وصف التحالف الكوري – الأمريكي بأنه أقوى من أي وقت مضى، ويتم فيه التعاون في مختلف القضايا”.

وأضاف ” إن البلدين حققا العديد من الإنجازات في اتفاقية التعاون في الطاقة وقضية نقل حق قيادة العمليات العسكرية، كما تتعاون كوريا الجنوبية في مجمل القضايا الدولية أبرزها قضية تنظيم داعش الإرهابي والتنظيمات المتطرفة التي تميل إلى العنف والأزمة السورية وفيروس ايبولا.

من جانبه، قال وزير الخارجية الكوري الجنوبي” إن موضوع نقاشنا يتركز على تهديدات كوريا الشمالية حيث باتت تشكل خطرا أكثر من أي وقت مضى “، وذلك في إشارة إلى إطلاق الشمال لصاروخ باليستي من غواصة مؤخرا، وانتهاجه لسياسة الرعب في الداخل”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot