لبلبة تشارك إليسا فرحتها بالتعافي من السرطان - المراقب لبلبة تشارك إليسا فرحتها بالتعافي من السرطان - المراقب

الاثنين 23 سبتمبر 2019 - 9:37 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

لبلبة تشارك إليسا فرحتها بالتعافي من السرطان

السبت 11 ,أغسطس 2018 - 5:47 م

المراقب : هدى محمد

لبلبة

شاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مقطع فيديو قصيراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، من كواليس حفل الفنانة اللبنانية إليسا بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن حفلات أعياد بيروت.

وظهرت في الفيديو الذي نشرته روتانا، الفنانة لبلبة التي حرصت على حضور الحفل خصيصًا لمشاركة إليسا فرحتها بالانتصار على مرض سرطان الثدي مع الجمهور، وقام (إليسا ولبلبة) بالغناء والابتهاج على المسرح.

وحرصت إليسا خلال الحفل على توجيه الشكر إلى جمهورها خلال الحفل وإلى كل من يحبونها، وإلى الفنان فارس كرم الذي حرص على حضور الحفل، ووجهت الشكر أيضًا إلى الإعلامية اللبنانية ريما نجيم.

ويأتي ذلك بعد أن دشن عدد كبير من جمهور إليسا، هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة تويتر للمطالبة بحمل وردة باللون الزهري في حفلها المرتقب الليلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن فعاليات أعياد بيروت.

وتفاعل جمهور إليسا مع هاشتاج #احملو_ورده_باللون_الزهري_في_حفل_اليسا ، لتكون نجمتهم على موعد باستقبالها بالورود الزهرية في حفل الليلة الذي يعد أول حفل غنائي بعد إعلان شفائها من مرض السرطان.

وكانت إليسا خرجت عن صمتها بعد طرح كليبها “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي أثار ضجة كبيرة بعد أن كشفت من خلاله معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي تعافت منه منذ فترة.

وغرّدت إليسا بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر” قائلة: “لا تبكوا من أجل الكليب، إنه سبب لتبتسموا وتكونوا سعداء، يمكننا محاربة السرطان إذا اكتشفنا مبكرًا، أحبكم جميعًا”.

الكليب من إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي استعانت بمقاطع صوتية لإليسا وهي تروي حكاياتها مع المرض الخبيث.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot