للمرة الأولى أطفال كهف تايلاند من داخل المستشفى - المراقب للمرة الأولى أطفال كهف تايلاند من داخل المستشفى - المراقب

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 8:56 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

للمرة الأولى أطفال كهف تايلاند من داخل المستشفى

الأربعاء 11 ,يوليو 2018 - 8:32 م

المراقب : محمد سمير

اطفال الكهف

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية في صدر عناوينها، موضوعًا لأطفال الكهف بتايلاند، الذين تم اتقاذهم جميعا، ناشرة عددا من الصور والفيديو توضح حالة الأطفال، وهو يخضعون للعلاج.

ونشرت الصحيفة صور الأطفال التايلانديين البالغ عددهم 12 طفلًا الذين تم إنقاذهم من كهف غمرته المياه ، وهم يلوحون بشكل مبهج أثناء استشفائهم على أسرتهم بالمستشفى، في فيديو جديد يبعث على الحماسة.

وفي لقطات تعرض للمرة الأولى تم إصدار اللقطات المذهلة للاطفال وهم يرفعون علامات “النصر” ، بينما يبدو أنهم يبتسمون من وراء أقنعتهم في وحدة عزل في شيانج راي ، شمال تايلاند.

وتم تنفيذ آخر 4 أولاد ومدربهم ، بعدما ظلوا محاصرين في كهف غائر لمدة 18 يومًا، ليتم الوصول إليهم على متن نقالات في عملية إنقاذ وصفت بالـ “معجزة” واستمرت لثلاثة أيام.

واهتم بالأطفال العالم كله بعدما قامت السلطات بعملية إنقاذ محفوفة بالمخاطر أطلق عليها “المهمة المستحيلة”.

وظهر في الفيديو الصبي الأصغر ، البالغ من العمر 11 عامًا ، نائمًا، كما شوهد بعض آبائهم الذين لا يزالون غير مسموح لهم باللمس، ناهيك عن عناق أبنائهم بسبب خطر العدوى ، فقط البكاء والتلويح من بعيد هو المتاح حاليًا.

وقال القائم بأعمال حاكم شيانج راي، نارونجساك أوسوتاناكورن ، الذي أشاد بالأطفال كـ “أبطال”، إنه يعتقد أن لاعبي فريق وايلد باور إف سي، سيواصلون حياتهم ليكونوا مواطنين صالحين ، وأضاف أنهم “يتمتعون بصحة وقوة”.

وقال تشاويتش ثانا مدير مستشفى تشيانج راي براتانوكرو “لا داعي للقلق بشأن صحتهم البدنية بل ولا على صحتهم العقلية”.

وكشف مؤتمر صحفي إنه تم إنقاذ الأولاد الـ12 و مدربهم البالغ 25 عاما ، إيكابول شانتاونغ.


FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot