ليفربول يحقق فوزًا قاتلًا على توتنهام برأس صلاح ويستعيد الصدارة - المراقب ليفربول يحقق فوزًا قاتلًا على توتنهام برأس صلاح ويستعيد الصدارة - المراقب

الجمعة 23 اكتوبر 2020 - 11:32 م بتوقيت القاهرة

replica omega

ليفربول يحقق فوزًا قاتلًا على توتنهام برأس صلاح ويستعيد الصدارة

الأحد 31 ,مارس 2019 - 7:33 م

المراقب : محمد فتحي

محمد صلاح

فاز ليفربول على ضيفه توتنهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي التي أقيمت اليوم الأحد على استاد آنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب متفوقًا بنقطتين على مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، وبقى توتنهام بـ61 نقطة في المركز الثالث.

الشوط الأول

حصل محمد صلاح على الكرة في الدقيقة 4 أمام منطقة الجزاء وسددها قوية لكنها أتت أعلى من العارضة.

استغل إيركسون تعثر ماتيب في كرة بوسط الملعب وانطلق بالكرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 6 ثم لعب بينية لصالح لوكاس مورا لكن أرلكساندر أرنولد أبعدها إلى ركنية.

تقدم فيرمينو في الدقيقة 16 من عمر المباراة لصالح ليفربول بعدما استقبل عرضية رائعة من روبيرتسون برأسية مثالية في شباك الضيوف.

تواصل هجوم ليفربول، وفي الدقيقة 18 استقبل ألكساندر أرنولد كرة مرتدة من منطقة الجزاء بتصويبة مباشرة على المرمى لكنها أتت بجوار القائم الأيسر.

ارتكب أليسون خطأ في الدقيقة 24 كاد يكلف فريقه هدفًا لكنه تدارك الموقف واستطاع أن يمسك بالكرة قبل أن تصل لديلي آلي.

لم يتمكن توتنهام على مدار نصف ساعة كاملة من تشكيل أي خطورة على مرمى توتنهام وابتعدت كل محاولاته عن القائمين والعارضة سواء بتصويبات ترتد من الدفاع أو عرضيات لا تجد من يتعامل معها.

سنحت فرصة مضاعفة النتيجة لساديو مانى في الدقيقة 37 بعدما لعب فيرمينو تمريرة أمام منطقة الجزاء صوبها السنغالي مباشرة على المرمى مرت بجوار القائم الأيمن.

انتهى الشوط الأول بسيطرة كاملة من جانب ليفربول، وامتلاك كبير للكرة دون وجود جدية في المحاولة من جانب توتنهام للضغط على صاحب الأرض.

الشوط الثاني

استئناف ليفربول محاولاته على مرمى توتنهام في الشوط الثاني غير أن الضيوف كان لهم ظهور أفضل مما كانوا في الشوط الأول.

حصل هاري كين على كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56 ليصوبها وترتد من أليسون أمام إيركسون الذي صوبها في روبيرتسون لتتحول إلى ركلة ركنية.

أهدر محمد صلاح فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 59 بعدما حصل على تمريرة من منتصف الملعب وانطلق بالكرة ثم فضل التصويب على التمريرة لساديو مانى لكن تصويبته ارتدت من قدم المدافع.

أحرز لوكاس مورا هدف التعادل في الدقيقة 70 بعدما حصل على تمريرة من ايركسن أمام المرمى أسكنها الشباك بسهولة، غير أن الفضل يرجع من البداية لهاري كين الذي لعب كرة ثابتة سريعة تجاه تريبير الذي مرر الكرة إلى زميله الدنماركي.

تألق هوجو لوريس في التصدي لكرة رائعة من جانب ألكساندر أرنولد ليبهدها في الدقيقة 76 إلى ضربة ركنية.

شارك الثنائي فابينيو وأوريجي في صفوف ليفربول بالدقيقة 77 بدلًا من جيمس ميلنر وهندرسون.

ومن جديد انشقت الأرض عن هوجو لوريس الذي تصدى لكرة خطيرة في الدقيقة 79 من أمام قدم فيرمينو.

تسبب محمد صلاح في هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 90 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية تصدى لها لوريس وارتمطت في قدم المدافع وسكنت المرمى.

واستعاد ليفربول صدارة جدول الترتيب بعدما تمكن من الفوز في المباراة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot