ماذا يحدث عند وضع مطهر اليدين بالسيارة ؟.. تعرف علي الإجابة - المراقب ماذا يحدث عند وضع مطهر اليدين بالسيارة ؟.. تعرف علي الإجابة - المراقب

الثلاثاء 07 يوليو 2020 - 9:21 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ماذا يحدث عند وضع مطهر اليدين بالسيارة ؟.. تعرف علي الإجابة

الإثنين 1 ,يونيو 2020 - 2:21 م

المراقب : متابعات

أرشفية

حل فصل الصيف وبدأت درجات الحرارة في الارتفاع، وفي ظل أوضاع فيروس كورونا المستجد أصبحت هناك أدوات واقية إضافية لا يمكن الاستغناء عنها مثل مطهر اليدين والكحول، واصطحابها في كل مكان بما فيهم ولكن من الممكن أنتتسبب تلك الادوات في مشكلات أو مصائب أو أخرى.

وفقًا لتقارير هناك حذر مجموعة من الخبراء من وجود مكان واحد يجب ألا تترك فيه مطهر اليد والمكان هو في سيارتك، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور”البريطانية.

اقرأ أيضًا: الشغل والكورونا.. 5 إجراءات عليك اتباعها في العمل

حيث قال الأستاذ المساعد بجامعة فلوريدا جولد كوست الدكتور “جريج بويس” لـ Drivetribe أن هذه ليست فكرة جيدة على الإطلاق، وذلك لأن درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تتسبب في تبخر الكحول في المطهر.

وأضاف بما أن الكحول هو العنصر النشط الذي يقتل البكتيريا والفيروسات ، فلن يتمكن المنتج من العمل بالطريقة التي يفترض أن يعمل بها بدونه.

اقرأ أيضًا: اكتشاف التوقيت الحقيقي لظهور فيروس كورونا بأوروبا.. تفاصيل

كما يمكن أن تصبح درجات الحرارة داخل السيارة مثل السيارة سريعة الاشتعال ، خاصة إذا كانت متوقفة في ضوء الشمس المباشر، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتسبب معقم اليدين أيضًا في إتلاف سيارتك ، إذا تسرب إلى الخارج، حيث أجرى مهندسو فورد بحثًا في هذا الأمر ووجدوا أن المكونات في المطهر يمكن أن تتسبب في إتلاف الأسطح الداخلية لسيارتك قبل الأوان .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot