مبادرة إنسانية لرفع المعاناة عن أهالي قرية شبرا بخوم المضارين بسبب الحظر - المراقب مبادرة إنسانية لرفع المعاناة عن أهالي قرية شبرا بخوم المضارين بسبب الحظر - المراقب

السبت 30 مايو 2020 - 1:53 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مبادرة إنسانية لرفع المعاناة عن أهالي قرية شبرا بخوم المضارين بسبب الحظر

السبت 4 ,أبريل 2020 - 12:24 ص

المراقب : أحمد سالم

محمد طمان

في الأوقات العصيبة تتكاتف الإنسانية، ويظهر المعدن الحقيقي للشعب المصري، شعار رفعه ابن قرية شبرا بخوم بمحافظة المنوفية رجل الأعمال محمد طمان  معلنا عن مبادرة المساهمة في رفع المعاناة تجاه المُتضررين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد أو “كوفيد-19 “، والتوقف المُفاجئ لوظائفهم، بتقديم التبرعات وإعالة أًسر بالقرية حُبًا للخير.

أطلق طمان حمله ” الواجب المقدس ” التي حظيت  باستجابة سريعة من رجال الأعمال من أبناء القرية وقد وصل حجم التبرعات أكثر من مليون جنية خلال 24 ساعة الأولي فقط من الدعوة .

واستجاب عدد كبير من رجال الأعمال بالقرية وأعلنوا الاستعداد في المساهمة في حملة ” الواجب المقدس ” لرفع الأعباء عن أهالي القرية الذين تضرروا من وقف أعمالهم بسبب الحظر وتفشي فيروس كرونا المستجد.

وأكد محمد طمان على ضرورة مساندة أهالي قريته حتي ولو بالكلمة الطيبة والوقوف مع المُتضررين من تعليق التجمعات الذين تأثروا بالحظر الذي فرضته الأجهزة المختصة خوفا من زيادة انتشار الوباء .

السيد العادلي نائب رئيس التحرير ورئيس القسم السياسي  واسرة التحرير يتقدمان بوافر الشكر والتحية للأستاذ محمد طمان و رجال الأعمال الأوفياء بالقرية الذين تسابقوا علي فعل الخير  والمساهمة في رفع المعاناة عن مواطني القرية .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot