مجدي عبد الغنى: أرفض سياسة الأهلي الحالية.. والجماهير بتقبض علشان تشتمنى - المراقب مجدي عبد الغنى: أرفض سياسة الأهلي الحالية.. والجماهير بتقبض علشان تشتمنى - المراقب

الخميس 27 يونيو 2019 - 10:12 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

مجدي عبد الغنى: أرفض سياسة الأهلي الحالية.. والجماهير بتقبض علشان تشتمنى

السبت 12 ,يناير 2019 - 3:53 م

المراقب :

قال الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: “هناك جانب من جماهير الأهلي بتقبض علشان تدخل تشتم على السوشيال ميديا، خاصة الجماهير الصغيرة”، موضحًا: “اللى لا شافوني بلعب ولا يعرفوا عني حاجة، ولا عن تاريخي، بس عندهم تعليمات يشتموني ويهاجموني، علشان فى ناس مشغلاهم كدة، وأنا عارفهم ، وفي منهم من النادي الأهلي”.

وفيما يتعلق بخلافاته مع إدارة النادى الأهلى، أوضح “عبد الغني”، في لقاء ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، السبت، أن خلافه مع سياسة النادي وليس الأشخاص.

وأضاف: “أرفض سياسة إدارة النادي الأهلي الحالية، لأن النادي الأهلي نتائج، والأهلي حاجة كبيرة جدا، واتعلمت فيه كتير، وحكاية إن النادي ينقسم لأحزاب شيء مرفوض”، وتابع: “مجلس إدارة النادي الأهلي في حالة الاختلاف معه تصبح من الأعداء، كما أن النادي الأهلي عمره ما دفع قبل كدا فواتير انتخابية، صالح سليم الله يرحمه مكانشي بيعلق لافتة واحدة”.

واستطرد: “فرقة الكرة وقفت مع الكابتن صالح سليم في أول انتخابات فاز بيها برئاسة النادي الأهلي، وده كان ممنوع، بس وقفنا، وصالح سليم عمره ما قعد في مكتب رئيس النادي وقفل على نفسه، كان بيقعد في النادي وسط الأعضاء، كلنا كنا عيلة”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot