مجري يعتدي على «منى عبد الغني» ويوجه لها السباب بسبب الحجاب - المراقب مجري يعتدي على «منى عبد الغني» ويوجه لها السباب بسبب الحجاب - المراقب

الاثنين 18 يونيو 2018 - 4:57 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مجري يعتدي على «منى عبد الغني» ويوجه لها السباب بسبب الحجاب

الخميس 24 ,مايو 2018 - 11:57 م

المراقب : هدى محمد

منى عبدالغنى

كشفت كل من الفنانتين منى عبد الغنى وهبة عبد الغنى عن موقف عنصرى تعرضتا له أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “فوق السحاب” فى المجر.

حيث اعترض طريقهما مواطن مجرى ووجه لهما بعض الشتائم بسبب ارتدائهما للحجاب أثناء مشهد كان يصور عن عنصرية الغرب ضد المسلمين، وظل يطارد فريق العمل حتى هددوه باللجوء للشرطة.

وقالت عبد الغنى: فى البداية حاولنا توضيح الأمر له وطالبناه بالابتعاد عن موقع التصوير، وبعدها طالبنا السائق المجرى الذى يعمل معنا بشرح الأمر له، ولكنه ظل يرفض وجودنا، فلماذا نتحمل العرى وأصحاب الأفكار الشاذة فى أوروبا من منطق الحرية ولا يتحملنا الطرف الآخر.

ومن جانبها قالت الفنانة هبة عبد الغني إنها تشكر صناع مسلسل “فوق السحاب” عن تناول بالفعل قضايا حقيقية مستوحاة من الواقع خاصة بعدما تعرضت بالفعل لنفس القضية التي يطرحها المسلسل وهي التعصب ضد الإسلام والمسلمين من قبل الدول الأوروبية إذ أنها تعرضت بالفعل أثناء تصوير المسلسل, لنفس الموضوع الذي تطرحه شخصية مروة التي تقدمها بالمسلسل.

واختتمت حديثها بالإشارة إلى أن العنصرية موجودة وهذا المقطع يؤكد ذلك ويرد على جميع المشككين الذين يتحدثون عن تحضر العالم الأول.

مسلسل فوق السحاب من بطولة هانى سلامة، و عفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغنى ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى، وشادي ألفونس وتونى ماهر، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot