مجموعة من " شباب شبرا بخوم " منوفية يتعهدون بتطوير قريتهم بسواعدهم - المراقب مجموعة من " شباب شبرا بخوم " منوفية يتعهدون بتطوير قريتهم بسواعدهم - المراقب

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 - 2:38 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

مجموعة من ” شباب شبرا بخوم ” منوفية يتعهدون بتطوير قريتهم بسواعدهم

الإثنين 16 ,نوفمبر 2020 - 2:27 ص

المراقب : متابعات

هم مجموعة من الشباب، أخذوا علي عاتقهم تطوير بلدتهم الصغيرة التي ينظرون إليها بأنها جزء غالي من وطنهم الأم ” مصر أم الدنيا” .

تحدي هؤلاء الشباب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتمردوا علي نفاق السياسيين وقرروا نبذ المال السياسي الذي يسعي للوصول إلي البرلمان لتحقيق غايته الشيطانية وتعهدوا بمواصلة التحديات والانتصار عليها باختيار المرشح المثقف الوطني الذي لا يسعي الي منصب أو جاه بقدر مايسعي إلي التواجد الدائم بين المواطنين خاصة الشباب .

وقد اتفقت مجموعة ” شباب مستقل من أجل شبرا بخوم ” كما يطلقون علي أنفسهم مع العميد محمد حمدي موسي مرشح مجلس النواب عن دائرة قويسنا – بركة السبع – رمز الصقر الذي يسعي بحب وقبول لدي الجميع، وعرضوا عليه أهدافهم وغايتهم التي يريدون تحقيقها مثل بناء مستشفي شبرا بخوم وتوفير عربة الإسعاف ومكتب البريد وغيرها من الخدمات التي تحتاجها القرية من اجل رفعتها وتوفير كافة الخدمات، مقتنعين بأنّ تقدير الذات وتحفيزها أمران أساسيّان لتقدّم الإنسان وتحقيق أحلامه لا سيما في حياة مليئة بالصعوبات التي لا يمكن قهرها إلّا بالعزيمة القوية والإصرار على بلوغ الهدف والحلم الذين يسعون من اجله .

ولما لا.. أليس الشباب هم قوة الحياة وقادة المستقبل شرط توفير المناخ الملائم لهم، وهم العنصر الأساسي الذي ترتكز عليه الدولة المصرية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يراهن علي الشباب وفكره من أجل النهوض بهذا البلد وأن دوره هام وأنه يؤمن بأنه لا نهوض لأي أمة إلا بسواعد شبابها .

واتفقت مجموعه شباب شبرا بخوم المستقلة أنها ضد المال السياسي وضد الحرس القديم وضد اى مفهوم للتوجيه أو التحيز إنما الهدف هو الصالح العام والمصلحة العامة من أجل جعل قريتهم أجمل مكان في الدنيا، ويسعون أن تكون موجودة ومتميزة بالفعل معاهدين الجميع أمام الله بأنهم موجودين حتى لايفرض عليهم أمر واقع لا يرضونه .

و كان محور اجتماعهم مع العميد محمد حمدي موسي مرشح مجلس النواب رمز الصقر أن ما نحتاجه فى بلدنا الحبيبة وأولوياتنا فى اختيار المرشح موجهين الشكر والتقدير لحمدي موسي على تلبيته الدعوة بمقر الشباب وتأكيده على دور الشباب وأهميته وبرنامجه وآلية تنفيذه .

ضم فريق العمل كل من
مهندس أحمد حسين عبد الكريم – مهندس ياسر محمدي الحضري – محمود عبد الوهاب النجار – محمد جمال مخلوف – عمرو الجمل – احمد سامي دياب – احمد محمدي الحضري – الدكتور سامح الباجوري – عصام العبد – محمد سيداحمد عبدالكريم – احمد جمال المحترم… وآخرين

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot