محافظ الإسكندرية يفتتح عنابر الأطفال المودعين بدار الرعاية الاجتماعية - المراقب محافظ الإسكندرية يفتتح عنابر الأطفال المودعين بدار الرعاية الاجتماعية - المراقب

الأربعاء 15 اغسطس 2018 - 1:00 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

محافظ الإسكندرية يفتتح عنابر الأطفال المودعين بدار الرعاية الاجتماعية

الثلاثاء 15 ,مايو 2018 - 4:21 م

المراقب : محمد سمير

ارشيفية

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير ورفع كفاءة عنابر الإقامة الخاصة بالأطفال المودعين بدار الرعاية الاجتماعية لرعاية البنين، وذلك بعد تطويرها بالكامل وتجديد جميع الأثاث والمفروشات والخدمات بها.

كما افتتح “سلطان”، بحسب بيان، مشروع إنشاء الصوبات الزراعية بالدار، والذي يأتي في إطار تحسين الخدمات المقدمة لأطفال الرعاية لإعادة تأهيلهم اجتماعيا ونفسيا لبدء حياتهم مرة أخرى بعد خروجهم من الدار.

وتفقد المحافظ العنابر المطورة، مشيدًا بمستوى التطوير ورفع كفاءته، وقدم الشكر للمؤسسة القائمة على الأعمال، وأكد على تقديمه الدعم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم، واستفسر من الأولاد عن مدى توفر الخامات والآلات في الدار والمهن التي يتعلمها جميع الأولاد ومدى استفادتهم منها.

وأشاد “سلطان”، بالدار والمجهود الذي يبذله القائمون عليها للارتقاء بمستوى الأولاد، وجودة المنتجات المصنعة من قبل الأولاد، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما أثنى على ما تقوم به الدار في تأهيل وتدريب الشباب لإدماجهم في المجتمع بشكل صحيح يعود بالفائدة والنفع على المجتمع.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot