محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا رمضان" لتقديم السلع بأسعار مخفضة - المراقب محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا رمضان" لتقديم السلع بأسعار مخفضة - المراقب

السبت 17 إبريل 2021 - 10:20 م بتوقيت القاهرة

replica omega

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض “أهلًا رمضان” لتقديم السلع بأسعار مخفضة

الإثنين 5 ,أبريل 2021 - 2:03 ص

المراقب : عماد الشاعر

افتتح اليوم اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية والنائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية المعرض السنوى “أهلًا رمضان”، بمركز شباب الشيخ زايد بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، فى إطار شعار ” معًا من أجل مصلحة المستهلك”، بحضور مديرى مدريات التموين والطب البيطرى لمحافظة الإسماعيلية.

وعلى هامش افتتاح المعرض أشاد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بحسن التنظيم وتوفير سلع ومنتجات بأسعار تنافسية، وشدد على الالتزام بكافة الأسعار المعلنة أثناء فترة المعرض.

وقال النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، إن المعرض يأتى فى إطار الاستجابة لتوجيهات الرئيس السيسى، لدعم محدودى الدخل ولضمان توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية ومن خلال الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى أقيم معرض أهلا رمضان تحت شعار “معًا من أجل مصلحة المستهلك” بالتعاون مع محافظه الإسماعيلية وجهاز خدمات القوات المسلحة والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية الشهيرة حيث تم توفير أكثر من 1200 منتج بتخفيضات تتراوح من 15٪ إلى 25٪ عن الأسعار المطروحة فى الأسواق.

وقالت الدكتورة دينا ياقوت، رئيس مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالإسماعيلية، أنه بناء على توصيات رئيس الغرفة بضرورة مراعاه البعد الاجتماعى فى اختيار المشاركات بالمعرض لضمان استفادتهم من الجناح المخصص لهم، مشيرة إلى أن العارضات تم اختيارهن على مجموعتين طبقا للحالة الاجتماعية وأنواع المنتجات على أن يكون لكل مجموعة مشاركة لمدة يوم حتى يتسنى إتاحة الفرصة لكل العارضات.

ويشهد المعرض يشهد هذا العام ترتيبات وتجهيزات خاصة نظرًا لمراعاة البعد الاجتماعى وتطبيق اشتراطات الدولة فى ظل جائحة كورونا، كما تم التنبيه على كافة العارضين من الشركات والأفراد المسجلين بالمعرض بالالتزام بقوائم الأسعار الاسترشادية ونسب التخفيضات التى تم الاتفاق عليها حتى نهاية المعرض وذلك بناءً على تعليمات رئيس الغرفة.

ويقام المعرض يقام على مساحة 1000متر ويقدم أكثر من 1200 منتج من السلع الغذائية ومستلزمات المطابخ من أدوات ومنتجات كما يضم جناحًا خاصًا لمجلس سيدات الأعمال.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot