محافظ البحر الأحمر: 20 ألف جنيه غرامة لمن يلقي المخلفات بالشوارع.. فيديو - المراقب محافظ البحر الأحمر: 20 ألف جنيه غرامة لمن يلقي المخلفات بالشوارع.. فيديو - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 10:45 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

محافظ البحر الأحمر: 20 ألف جنيه غرامة لمن يلقي المخلفات بالشوارع.. فيديو

الإثنين 15 ,نوفمبر 2021 - 8:58 م

المراقب : ميرنا مصطفي

اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

كشف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تفاصيل توقيع غرامة 20 ألف جنيه على من يلقي المخلفات في شوارع الغردقة.

وقال عمرو حنفي في مداخلة هاتفية في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة “، إن مدينة الغردقة حصلت على جوائز تميز وتعتبر مصنفة عالمية كمدينة سياحية “.

وأضاف عمرو حنفي :” بدأنا نستعيد السياحة مرة أخرى ونرغب في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لـ شوارع الغردقة”.

وتابع عمرو حنفي :” البعض يلقي المخلفات في الشارع، وقمنا بإلزام كل المحلات بتواجد صندوق قمامة أمام المحل وإلقاء المخلفات فيه “.

وأكمل عمرو حنفي :” الغرامة تبدأ من ألف جنيه وتصل لـ 20 ألف جنيه ونستهدف من وراء هذا الأمر الحفاظ على نظافة شوارع الغردقة باعتبارها مدينة سياحية “.

وأعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، اليوم الاثنين، أنه سيتم توقيع غرامة تصل إلى 20 ألف جنيه على كل من يقوم بإلقاء القمامة والمخلفات في الشارع بمدينة الغردقة، بهدف تحقيق الردع العام والخاص، وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، مشدداً على أنه لا تهاون في تطبيق الغرامة وفقاً للقانون.

وأوضح محافظ البحر الاحمر، أنه كلف جمعية المحافظة على البيئة “هيبكا” بتوفير أكياس قمامة وتوزيعها مجاناً، لافتاً إلى أنه وجه أيضاً بإلزام أصحاب المحلات، بتوفير حاوية خاصة أمام كل محل، مشدداً على أنه سيتم تحرير مخالفة عند المرور الدوري من قسمى البيئة بحي شمال أو حي جنوب في حالة عدم وجود حاوية وإلزام المخالف بدفع الغرامة المقررة، لأن إلقاء المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها يشكل خطورة تهدد البيئة والمواطنين ويعرض أرواحهم وسلامتهم للخطر.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot