محافظ الدقهلية بعد إصابته بكورونا: قابلت وزير الري اليوم.. فيديو - المراقب محافظ الدقهلية بعد إصابته بكورونا: قابلت وزير الري اليوم.. فيديو - المراقب

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:13 م بتوقيت القاهرة

replica omega

محافظ الدقهلية بعد إصابته بكورونا: قابلت وزير الري اليوم.. فيديو

الثلاثاء 19 ,مايو 2020 - 4:54 ص

المراقب :

الدكتور أيمن مختار

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن الأطباء أجروا له أشعة على الصدر وتحليل دم؛ للتأكد من عدم وجود أي مشكلة في الرئة، وذلك بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن «الكحة هي أكثر ما تضايقه في الوقت الحالي»، لافتًا إلى أنه يتنفس بصورة جيدة.

وأوضح أنه أجرى لقاءًا مع الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري والموارد المائية، اليوم الاثنين بعد سفره إلى القاهرة؛ لمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالري داخل المحافظة، مشيرًا إلى أنه لم يتوجه إلى ديوان المحافظة بعد العودة بسبب الشعور باحتمالية إصابته بالفيروس.

وطمأن محافظ الدقهلية أهالي المحافظة وأسرته وأصدقاه بأن حالته جيدة الآن، متابعًا: «حالتي جيدة ومستمرون في العطاء لآخر نفس».

وأعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الاثنين، عن إيجابية نتيجة تحاليله لفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot