محافظ شمال سيناء يوزع 2796 جهاز تابلت على طلاب المدارس - المراقب محافظ شمال سيناء يوزع 2796 جهاز تابلت على طلاب المدارس - المراقب

الجمعة 10 إبريل 2020 - 3:42 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

محافظ شمال سيناء يوزع 2796 جهاز تابلت على طلاب المدارس

الأحد 9 ,فبراير 2020 - 10:09 م

المراقب : عماد الشاعر

وزع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، جهاز التابلت على طلبة الصف الأول الثانوي العام بمدرستي الشهيد علاء الريس الثانوية بنات ومحمد الكاشف الثانوية بنين.

وقال المحافظ إنه يجري توزيع عدد 2796 جهاز تابلت بمشتملاته على طلبة الصف الأول الثانوي العام في مختلف مدارس المحافظة، مشيرا إلى أن محافظة شمال سيناء من أوائل المحافظات التي تسلمت جهاز التابلت.

وأضاف أن وزارة التربية والتعليم لديها إصرار على تفعيل منظومة التعليم الجديدة، حيث تعد في صالح الطالب، وذلك لتطوير وتنمية الفكر والقضاء على الدروس الخصوصية.

وأشار المحافظ إلى أن الدراسة انتظمت في جميع مدارس المحافظة والبالغ عددها 532 مدرسة مقيد بها عدد 96 ألفا 264 طالبًا، ويعمل بها نحو 9000 معلمًا في مختلف التخصصات والمواد الدراسية علي مستوي المحافظة.
وأكد المحافظ على رفع الجزاءات الموقعة علي مديري المدارس خلال الفصل الدراسي الأول ، بجانب رفع الجزاءات الموقعة علي العاملين المتغيبين عن العمل من بداية اليوم الدراسي أثناء مرور لجنة المتابعة ، علي أن يتم احتساب يوم الغياب أجازة عارضة لكل منهم، وتخفيض الجزاء الموقع علي حالات ترك العمل ليكون ثلاثة أيام بدلا من خمسة أيام.
وشدد المحافظ علي الالتزام والانضباط أثناء الفصل الدراسي الثاني في مختلف الإدارات التعليمية والمدارس علي مستوي المحافظة مؤكدًا أنه في حالة عدم الانضباط سيتم تشديد الجزاءات علي المخالفين.
أعلن المحافظ عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية في الإدارات التعليمية الستة، لمتابعة سير العملية التعليمية ، وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة.. مشيرا إلي توفير أتوبيسات لنقل المعلمين من مدينة العريش الي مدارس مراكز الشيخ زويد والحسنة ونخل بوسط سيناء، وذلك بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة.

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية بعدد من مدارس إدارة العريش التعليمية كل من خضر ابو الفتوح مدير إدارة العريش التعليمية وحمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot