محافظ كفر الشيخ يمنح 40 شابا شهادات اجتياز دورات التكنولوجيا - المراقب محافظ كفر الشيخ يمنح 40 شابا شهادات اجتياز دورات التكنولوجيا - المراقب

الاثنين 16 يوليو 2018 - 4:43 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

محافظ كفر الشيخ يمنح 40 شابا شهادات اجتياز دورات التكنولوجيا

الثلاثاء 13 ,فبراير 2018 - 5:01 م

المراقب : محمد سمير

ارشيفية

منح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ اليوم، الثلاثاء، شهادة وزارة الاتصالات لـ 40 شابًا وفتاة من أبناء المحافظة، لاجتيازهم التدريب في مجال الشبكات وتكنولوجيا الاتصال وريادة الأعمال، في إطار دعم وتطوير التكنولوجيا، والاتصال، وتنمية مهارات الشباب، وربط التكنولوجيا بالتنمية، والنهوض بالمراكز التكنولوجية داخل المحافظة، وميكنة الخدمات الحكومية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة عبير شقوير، مستشار وزير الاتصالات، ومحمد أبو سديرة، مدير مراكز سيسكو، والمهندس محمد نصير مدير الشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ والقيادات التنفيذية.

قال محافظ كفر الشيخ، إننا حريصون على استغلال الإمكانيات التي توفرها الدولة لصالح الشباب وتنمية المحافظة، فالشباب هم المستقبل فبهم تنهض مصر، ونصل إلى التطور المطلوب والتنمية داخل المحافظة وداخل مصر بجهودهم وانتمائهم، والعمل على دعمهم والوصول إلى أعلى المستويات.

وأضاف “ندعم قدرات الشباب، في جميع المجالات وخاصة مجال التكنولوجيا والاتصال باعتبارها من أهم سُبل التقدم في العالم، وربط التكنولوجيا بالتنمية، وتحقيق أعلى معدلات في مجال تحسين خدمة المواطنين”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot