محسن فضل: لم أشعر بالغربة في مصر وفخور بتكريم الرئيس السيسي - المراقب محسن فضل: لم أشعر بالغربة في مصر وفخور بتكريم الرئيس السيسي - المراقب

الاثنين 30 نوفمبر 2020 - 1:26 م بتوقيت القاهرة

replica omega

محسن فضل: لم أشعر بالغربة في مصر وفخور بتكريم الرئيس السيسي

السبت 24 ,أكتوبر 2020 - 6:22 م

المراقب :

قال الملازم أول محسن فضل محسن الصبيحي، إنه يشعر بالفخر لتكريمه من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في حفل تخرجه ضمن أوائل الكلية الحربية لدفعة العام الجاري، مشيرًا إلى أنها لحظة فارقة في حياته العسكرية وتاريخه المهني.
وأضاف الضابط اليمني في مقابلة مع قناة “السعيدة” اليمنية، أنه اكتسب العديد من المهارات والخبرات خلال فترة دراسته في الكلية الحربية المصرية.. مشيرًا إلى أنه لم يشعر يوما أنه مغترب أثناء دراسته في الكلية الحربية بمصر، وأنه يعامل كسائر زملائه من الطلبة المصريين.
وأشار “الصبيحي”، إلى أن الرئيس السيسي كان حريص على رفع الروح المعنوية لطلبة الكلية بشكل مستمر، لافتًا إلى أنه في أحد الزيارات قال لطلبة الكلية “أنتم طلبة اليوم وضباط الغد وقادة المستقبل”، الأمر الذي كان يحفزهم باستمرار على بذل المزيد من الجهد خلال فترة الدراسة والتدريبات في الكلية.
وعرضت قناة “السعيدة” تقريرًا عن حفل تخريج دفعة الكلية الحربية وبينها الضابط اليمني الوحيد الملازم أول محسن فضل محسن، حيث بدأ التقرير بجزء من أغنية تسلم الأيادي، وأعقبها لقطات من لحظة تكريم الرئيس السيسي للضابط اليمني، واختتم بكلمة من الضابط المتخرج من الكلية الحربية المصرية، تخللها فقرات من تدريبات طلبة الكلية في حضور الرئيس السيسي وعدد من قادة الجيش المصري.
كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الضابط اليمني الملازم محسن فضل محسن الصبيحي لتفوقه العلمي ومن أوائل الخريجين في الكلية الحربية، حيث قام الرئيس السيسي بتسليم شهادة التخرج له وتقليده نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية، كونه من أوائل الدفعة التي تخرجت من الكلية الحربية المصرية.
والملازم المكرم من الرئيس السيسي محسن فضل هو نجل القائد العسكري البارز العميد فضل محسن مدير مكتب نائب رئيس هيئة الأركان العامة اليمني السابق ومندوب وزارة الدفاع اليمنية، وهو من أبناء محافظة عدن.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot