محلل سياسي: حادث الدهس بنيويورك مدبر لزعزعة الأمن العام - المراقب محلل سياسي: حادث الدهس بنيويورك مدبر لزعزعة الأمن العام - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 1:22 م بتوقيت القاهرة

replica omega

محلل سياسي: حادث الدهس بنيويورك مدبر لزعزعة الأمن العام

الخميس 18 ,مايو 2017 - 7:16 م

المراقب : محمد سمير

حادث الدهس

قال الدكتور عاطف عبد الجواد المحلل السياسى، إن الشرطة الأمريكية تتبعت وألقت القبض على سائق السيارة المسرعة التي أدت إلى دهس وإصابة عشرة فى تايمز سكوير.

وأضاف عبد الجواد فى مداخلة مع فضائية «extra news» أن العربة تخطت الحاجز ودهست المارة وهم على الرصيف، مما تسبب فى مقتل شخص وإصابة عشرة أشخاص جراء الحادث، لافتًا إلى أن الإصابات طفيفة للغاية ولكن فى بداية الحوادث تكون الأرقام طفيفة وتكبر بعد ذلك.

وأشار إلى أن هذا الحادث من الممكن أن يكون مدبرا من قبل الجماعات الإرهابية خاصة وأنها جاءت تزامنًا مع زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن تلك العملية تكررت من قبل فى فرنسا من خلال دهس الأبرياء لإضفاء جزء من مخطط لزعزعة الأمن العام فى البلاد.

وأكد أن الشرطة ستكشف أولًا بأول ما لديها من معلومات، جراء الحادث المروع، لافتًا إلى أن ترامب سيتحدث عن الحادث المروع فى مؤتمر صحفى بعد قليل ليؤكد دعمه لمحاربة الإرهاب.

وكانت دهست سيارة مسرعة عشرة مواطنين على جانب الطريق بميدان تايمز سكوير بنيويورك، إثر اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، مما أدى إلى إصابة عشرة على الأقل، وفرضت الشرطة الأمريكية كردونا أمنيا حول مكان الحادث.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot