مرافعة تاريخية للنيابة أمام المحكمة في قضية «الإتجار بالبشر» - المراقب مرافعة تاريخية للنيابة أمام المحكمة في قضية «الإتجار بالبشر» - المراقب

الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 5:34 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

مرافعة تاريخية للنيابة أمام المحكمة في قضية «الإتجار بالبشر»

الأربعاء 14 ,فبراير 2018 - 4:58 م

المراقب : يوسف محمود

قاضى

قدّم وكيل النيابة، أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الإتجار في الأعضاء البشرية”، المنعقدة الآن في محكمة الجنايات بالقاهرة، مرافعة تاريخية أمام هيئة المحكمة.

وقال وكيل النيابة، خلال مرافعته: “نقف اليوم في محراب عدلكم لنعود بأذهاننا إلى ماضٍ قريب، كان فيه البشر سلعة والضمير بدعة والاستطابة تجارة أما دور الشفاء فغرف قاتلة بأسرة مدممة لبطون مبكرة وأوصال مبتورة ومعطف أبيض ملطخ بنزيف الحاجة إلى المال”.

وأضاف: “دماء وموت وعويل لأنفس عاشت وماتت دون أن تجد للراحة سبيلاً فازدادوا من الفقر فقراً ومن الحاجة حاجة ومن الموت موت، هذا هو الماضي الغابر، الذي قد غيّم على حاضرنا المستنير فلا شفاء ولا راحة بل خسة ومال.. انتهازية مطلقة لا يعلو عليها مبدأ.. سفاكون ذباحين قتلة، وقاتلون مأجورون في ثوب ملائكة الرحمة، وقدّمت الأعضاء البشرية قرابين وكانت صرخات المكلومين ترانيم لبدء الفتك بالأجساد، وشرف المهنة احترق دخانًا لنزغات الشيطان”.

وتابع: “شيطان في ثوب طبيب وأبالسة صغار في رداء طاقم التمريض وزبانية بغاة يستحضرون الموت إحضارًا على فراش من الشوك يلقى عليه بائع النفس ممدًا ليستقدم ظلام القدر، فما باع من نفسه إلا بعد ما باعته الدنيا وما ابتاعوا من جسده إلا انتهازًا لفقر الحياة بلا قسوة، ضاعت الإنسانية وتيتمت الرحمة، ضاعت الإنسانية”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot