مران الزمالك.. عودة الشناوى وفيريرا يجتمع مع الطبيب - المراقب مران الزمالك.. عودة الشناوى وفيريرا يجتمع مع الطبيب - المراقب

الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 7:33 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مران الزمالك.. عودة الشناوى وفيريرا يجتمع مع الطبيب

الأربعاء 29 ,أبريل 2015 - 8:41 م

المراقب : سيد متولى

الشناوى

خاض الزمالك مرانا قويا اليوم فى اطار استعدادات الفريق لمباراة الفتح الرباطى المغربي، المقرر لها الاحد المقبل فى اطار مباريات العودة لدور الـ 16 “أ” لبطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها الأحد المقبل بالمغرب.

وعاد أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك إلى التدريبات الجماعية اليوم فى اطار تجهيزه للفتح الرباطى المغربى.
كان الشناوى قد تغيب عن التدريبات الجماعية أمس،و اكتفى بخوض تدريبات استشفائية فى صالة الجيمانزيوم، وتأكد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جيسفالدوا فيريرا من جاهزية الحارس لمواجهة الفتح.

وحرص جيسوالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك على الاجتماع بالدكتور أيمن فريد طبيب القلعة البيضاء من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.
ويعانى بعض لاعبى الزمالك من اصابات مختلفة مثل أحمد دويدار وخالد قمر وعمر جابر، لذا قام مدرب الزمالك بالاطمئنان من فريد على حالتهم الطبية.

وتواجد أحمد حسن “عميد لاعبى العالم” ولاعب نادى الزمالك الأسبق فى مقر القلعة البيضاء اليوم من أجل مطالبة الدكتور أيمن فريد طبيب الزمالك بالإشراف على اصابة نجله الحبيب، واستقبل لاعبو الزمالك عميد لاعبى العالم بحفاوة بالغة.

وقام البوركينى محمد كوفى المحترف فى صفوف الزمالك باصطحاب نجله عبد الله إلى تدريبات القلعة البيضاء اليوم. وحرص لاعبو الفريق الأبيض على التقاط الصور التذكارية مع نجل كوفي، كنوع من انواع الدعابة مع عبد الله كوفي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot