"مرصد الكهرباء": لا تخفيف للأحمال للشهر الثاني على التوالي - المراقب "مرصد الكهرباء": لا تخفيف للأحمال للشهر الثاني على التوالي - المراقب

السبت 25 مايو 2019 - 10:15 م بتوقيت القاهرة

replica omega

“مرصد الكهرباء”: لا تخفيف للأحمال للشهر الثاني على التوالي

الجمعة 7 ,أغسطس 2015 - 5:19 م

المراقب : أ ش أ

أرشيفية

أفاد التقرير الثالث والعشرون لشهر يوليو الماضي الصادر عن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه للشهر الثاني على التوالي لم تشهد شبكة الكهرباء أي عمليات تخفيف أحمال نتيجة لزيادة الأحمال عن قدرات الإنتاج المتاحة.

 
ولفت التقرير إلى أن أعلى حمل خلال الشهر بلغ 28200 ميجاوات بزيادة قدرها 6 في المائة عن أقصى حمل خلال شهر يوليو 2014 والذي بلغ 26550 ميجاوات، بينما زاد الإنتاج بمقدار 5ر6 في المائة عن كميات الطاقة التي أنتجت خلال شهر يوليو 2015.

 
وأوضح المرصد أنه يعمل على رصد الأحمال التي تم فصلها نتيجة تخفيف الأحمال والذي يرجع لزيادة معدلات الاستهلاك عن الإنتاج المتاح، وأن أي قطع للتيار خلال الشهر الماضي كان بسبب بعض الأعطال التي حدثت في شبكة التوزيع نتيجة لارتفاع درجات الحرارة وكذلك ارتفاع الأحمال المصاحبة لها.

 
ووجه جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك بهذه المناسبة الشكر لكل من قطاع البترول لتوفير احتياجات الكهرباء من الوقود اللازم لتشغيل الوحدات، والعاملين بشركات الكهرباء، وشهد الإنتاج زيادة في جميع المصادر وذلك نتيجة لاستكمال جميع أعمال الصيانات مما أتاح أكبر استفادة من القدرات المتاحة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot