مسئول مالي دولي: كل دولة تضع سياساتها الضريبية وفقا لظروفها - المراقب مسئول مالي دولي: كل دولة تضع سياساتها الضريبية وفقا لظروفها - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 1:36 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مسئول مالي دولي: كل دولة تضع سياساتها الضريبية وفقا لظروفها

الأربعاء 29 ,أبريل 2015 - 3:53 م

المراقب : أ ش أ

قال رانجيت سينج، رئيس لجنة الاسواق الناشئة والواعدة بالمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال، إن الاسواق الناشئة تواجه تحديات تنافسية صعبة ما يفرض عليها ضرورة وضع فى الإعتبار العوامل التنافسية مع الأسواق الأخرى، لافتا في الوقت نفسه إلى أن العوامل السياسية والأمنية تأتي من ضمن التحديات والمخاطر التي تواجه الأسواق ،وأن كل دولة تضع سياساتها الضريبة وفقا لظروفها.

وشدد سينج، في تصريحات له اليوم على هامش مشاركته في مؤتمر ” نمو وتطور أسواق المال الناشئة” الذي تنظمه هيئة الرقابة المالية المصرية اليوم على أهمية استقرار ووضوح القوانين والتشريعات في جاذبية أي سوق، مشيرا إلى أن الأسواق الناشئة ليست متشابهه فى قوانينها وتشريعاتها مع الدول الأخرى وعلى الدول أن تعمل على تقليل المخاطر لديها.

وأكد على أهمية تطبيق آليات الصكوك في تمويل المشروعات في ظل التنامي العالمي في استخدام هذه الآلية من مختلف الدول.
وقال سينج إن إتجاه البورصات لفرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية أو التوزيعات النقدية يقلل من جاذبية تلك البورصات أمام المستثمرين الدوليين.

وأضاف أن مسألة فرض على تعاملات البورصة من الأمور التي تؤرق المستثمرين فى أي مكان بالعالم ويؤثر على تنافسية الاسواق بعضها البعض، لكنه أشار فى الوقت نفسه الى ان كل دولة تضع سياساتها الضريبة وفقا لظروفها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot