مسابقة لبراعم أطفال شبرا بخوم في حفظ القرآن الكريم تقيمها جمعية أنصار السنة المحمدية.. صور - المراقب مسابقة لبراعم أطفال شبرا بخوم في حفظ القرآن الكريم تقيمها جمعية أنصار السنة المحمدية.. صور - المراقب

الأربعاء 17 يوليو 2019 - 8:32 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مسابقة لبراعم أطفال شبرا بخوم في حفظ القرآن الكريم تقيمها جمعية أنصار السنة المحمدية.. صور

السبت 25 ,مايو 2019 - 3:04 م

المراقب : علياء السيد العادلي

أقامت جمعية أنصار السنة المحمدية المشهرة تحت رقم 1235 لسنة 2007 مسابقة لبراعم أطفال القرية من حفظة القرآن الكريم، وشملت المسابقة بداية من جزء حتي خاتمة القرآن الكريم .

وتقدم للمسابقة أكثر من 500 طفل من أطفال القرية وتم إجراء اختبارات لهم علي أيد مجموعة من شباب العلماء بالقرية منهم علي سبيل المثال لا الحصر الدكتور العلامة محمود حليمة،الدكتور احمد شاهين، الشيخ محمد زكي حليمة، الشيخ محمود دبور، الشيخ أحمد أسامة النجار، الشيخ حسين السيد شبانه ونخبة كبيرة من شيوخ القرية الذين حضروا لإجراء هذه الاختبارات .

يذكر أن هذه الجمعية تهتم بنشر علوم الدين الصحيح الوسطي وتحرص علي إقامة مثل هذه المسابقات بصفة دورية كل عام وسيتم توزيع الجوائز علي الفائزين من براعم أطفال القرية يوم  27 رمضان المبارك .

الجدي بالذكر أيضا أن قرية شبرا بخوم تعتبر من أكبر قري الجمهورية وتشتهر بوفرة المثقفين وحفظة القرآن الكريم وتخرج فيها العديد من الساسة وعلماء الازهر الشريف.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot