مصرع ربة منزل صدمها قطار بالحوامدية - المراقب مصرع ربة منزل صدمها قطار بالحوامدية - المراقب

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:24 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مصرع ربة منزل صدمها قطار بالحوامدية

الثلاثاء 11 ,أغسطس 2020 - 12:50 م

المراقب : أمل النجار

أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها نتيجة اصطدام قطار بها بمنطقة الحوامدية في الجيزة، وتبين أنها تقيم بقرية تابعة لدائرة المركز، وذكر شهود عيان أنها ألقت بنفسها أمام القطار، في الوقت الذي يجري فيه رجال المباحث التحريات، لكشف ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مصرع ربة منزل، صدمها قطار بالحوامدية، وقال شهود عيان إن الضحية ألقت بنفسها أمام القطار، لتلقى مصرعها في الحال، وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن الاكتئاب، من أبرز الامراض التى تؤدى للانتحار، والتخلص من الذات فيشعر دائما مريض الاكتئاب أنه شخص سئ ويسبب ازعاج وضرر لمن حوله وبالتالى يشعر بالذنب ويفكر فى الانتحار، وقد يتحول لإيذاء الآخرين عن طريق قتل من يحبهم أولا ثم الانتحار، وتظهر على المريض بعض الأعراض التى تدل على إصابته بالاكتئاب مثل العزلة الاجتماعية، الحركة البطيئة والنوم الكثير او عدم النوم.

كما أن مريض الفصام، فيعانى المريض من الهلاوس السمعية التى تجعله يفكر فى الانتحار سواء أن يرمى نفسه من مكان عالى أو قتل نفسه باله حادة.

والوسواس القهرى ولكنه نادرا جدا، وهنا يتعرض الشخص لبعض الأوامر العنيفة التى تجعله يتخلص من نفسه بإلقائها من مكان مرتفع.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot