مصر تهزم المجر وتنافس على صدارة المجموعة الثانية بمونديال ناشئي اليد - المراقب مصر تهزم المجر وتنافس على صدارة المجموعة الثانية بمونديال ناشئي اليد - المراقب

الاثنين 21 سبتمبر 2020 - 7:48 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مصر تهزم المجر وتنافس على صدارة المجموعة الثانية بمونديال ناشئي اليد

الإثنين 12 ,أغسطس 2019 - 4:10 م

المراقب : يوسف محمد

تأهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2000 لدور الـ16 ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا بمقدونيا.

وحققت مصر الفوز على المجر بنتيحة 31-24 عصر اليوم الاثنين في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

وأنهى المنتخب الشوط الأول متقدما بفارق 5 أهداف بنتيجة 19-14، قبل أن يواصل الفراعنة تفوقهم في الشوط الثاني وينهون المباراة لصالحهم بنتيجة 31-24.

وحصل أحمد هشام السيد على جائزة رجل المباراة، وهي المرة الثانية له في البطولة بعد أن توج بالجائزة أيضا في مباراة السويد بالجولة الأولى.

ورفعت مصر رصيدها إلى 8 نقاط لتتأهل لدور الـ16 وتتصدر الممجموعة الثانية مؤقتا، وتضمن الحصول على المركز الأول أو الثاني في ترتيب المجموعة، حيث تنتظر نتيجة مباراة فرنسا والسويد لاحقا اليوم لتحديد مركز الفراعنة.

حيث يضمن فوز السويد على فرنسا أو تعادل الفريقين حصول مصر على الصدارة والسويد على الوصافة وفرنسا على المركز الثالث والمجر على المركز الرابع، بينما في حالة فوز فرنسا على السويد فستحصل على صدارة المجموعة ومصر على الوصافة والسويد على المركرز الثالث والمجر على المركز الرابع.

وتمتلك فرنسا والسويد 6 نقاط لكل منهما قبل مواجهتهما معا، بينما تجمد رصيد المجر عند 6 نقاط لتحتل المركز الرابع وتتأهل إلى دور الـ16.

وسيلتقي في دور الـ16 أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثالث الأولى مع ثاني الثانية، ورابع الأولى مع أول المجموعة الثانية.

وكان المنتخب قد حقق الفوز على السويد بنتيجة 32 / 29 فى أول لقاءاته بينما خسر من فرنسا 24 /28 في الجولة الثانية، ثم عاد من جديد للفوز على تايوان في الجولة الثالثة بنتيجة 36 /25 ، ثم فاز على كندا بنتيجة 47-20 في الجولة الرابعة.

وتضم البعثة عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، ومجدي أبوالمجد مديرا فنيا، وحسين زكي مدربا مساعدا، وحمادة الروبي مدربا لحراس المرمى، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وعمر عصام طبيبا، ومحمد إمام محللا للأداء الفني.

ويمثل مصر في البطولة اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot