مصر وجنوب إفريقيا تنقذان بطولة الأمم الإفريقية 2019 من الهاوية - المراقب مصر وجنوب إفريقيا تنقذان بطولة الأمم الإفريقية 2019 من الهاوية - المراقب

الثلاثاء 19 مارس 2019 - 6:54 م بتوقيت القاهرة

replica omega

مصر وجنوب إفريقيا تنقذان بطولة الأمم الإفريقية 2019 من الهاوية

الأحد 16 ,ديسمبر 2018 - 3:11 م

المراقب :

تنفس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف” الصعداء بعد أن تقدمت دولتا مصر وجنوب إفريقيا بطلب رسمى للحصول على شرف تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها خلال شهر يونيو المقبل.

وأبدى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى سعادته البالغة بتقدم مصر وجنوب إفريقيا لتنظيم البطولة، فى ظل رؤيته أن الدولتين تتمتعان بثقة كبيرة للغاية وإمكانات هائلة لتنظيم البطولة التى كادت أن تسير فى طريق مجهول الهوية، بعد أن اعتذر المغرب عن التقدم بطلب لتنظيمها وهو ما أحدث حالة كبيرة من الارتباك داخل أركان الكاف.

ويحتاج تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019 المقبلة إمكانات وقدرات خاصة فى الدول المنظمة لها كونها تضم 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ القارة السمراء بهذا العدد، وهو الأمر الذى يحتاج إلى توافر عدد كبير من الملاعب والفنادق وهو الأمر الذى يتوافر بشدة عند مصر وجنوب إفريقيا.

وحدد الكاف 9 يناير المقبل موعدا لتحديد هوية الدولة المستضيفة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 وتنحصر المنافسة الشديدة بين مصر وجنوب إفريقيا على استضافتها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot