موقف الأهلي يتعقد.. الهلال السوداني يفوز على بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا - المراقب موقف الأهلي يتعقد.. الهلال السوداني يفوز على بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا - المراقب

الاثنين 28 سبتمبر 2020 - 12:43 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

موقف الأهلي يتعقد.. الهلال السوداني يفوز على بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

السبت 25 ,يناير 2020 - 5:50 م

المراقب :

تمكن نادي الهلال السوداني من الفوز على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف نظيف، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف الهلال السوداني محمد موسي الضي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لفريق الهلال السوداني تحت قيادة المدرب الجديد الفاتح النقر، الذي تولى المهمة خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي رحل لتدريب سموحة.

وبتلك النتيجة، عقد الهلال السوداني موقف الأهلي المصري صاحب السبع نقاط، وذلك بوصوله إلى النقطة التاسعة ليتصدر المجموعة الثانية موقتًا مناصفة مع النجم الساحلي الذي ينتظره لقاء حاسم أمام المارد الأحمر غدًا الأحد.

ويحتاج الأهلي للفوز على النجم الساحلي غدًا، بالجولة الخامسة، لانتزاع صدارة المجموعة، منتظرًا لقاء الهلال السوداني في السودان.

ويتعقد موقف الأهلي أكثر حال تحقيق أي نتيجة سلبية أمام النجم، سواء بالخسارة أوالتعادل، الأمر الذي سيؤجل حسم مصيره إلى الجولة الأخيرة أمام الهلال، إذ يدخل الفريقان برصيد 9 نقاط للهلال، و8 نقاط للأهلي حال التعادل أمام النجم، أو 7 نقاط حال الخسارة.

وخرج بلاتينيوم من المعادلة نهائيًا، حيث اكتفى بتحقيق نقطة وحيدة بعد 5 جولات في دور المجموعات.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot