ميجان تخطط لكسر الأعراف الملكية.. لهذا السبب - المراقب ميجان تخطط لكسر الأعراف الملكية.. لهذا السبب - المراقب

الخميس 27 يونيو 2019 - 10:10 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ميجان تخطط لكسر الأعراف الملكية.. لهذا السبب

الإثنين 25 ,مارس 2019 - 12:16 م

المراقب : محمد سمير

أيام معدودة ويصل الطفل الأول للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، وبدا الزوجين في التخطيط وكذلك الصحف التي بدات تخمن في أي مكان ستضع دوقة “ساسيكس” مولودها الأول وتكلفة الولادة.

فهل سيخرج الطفل الجديد إلى العالم ، خارج مستشفى NHS المحلي ، أو في المنزل مع doula؟، طرحت صحيفة “تليجراف البريطانية” هذه التخمينات وتوقعات في أي منهم ستضع دوقة ساسكس الأمير الجديد.

3 أماكن لن تخرج عنهم دوقة ساسكس، أولهم : “ليندو وينج” بمستشفى “سانت ماري” في بادينغتون،ويتميز هذا الجناح بالخدمة الفندقية، وأمهر الطهاة، وإتاحة الشمبانيا بسعر 5900 جنيه إسترليني، وغيرها من الرفهيات والمتابعات من جميع الأطباء للإطمئنان على حالة الدوقة، وتقف تكلفة الليالي الإضافيةمن 1175 جنيها إسترلينيا.

هذا المكان افتتحته الملكة اليزابيث عام 1937 ، كمكان للنساء اللائي يلدن في مكان خاص، في ذلك الوقت ، كانت الأمهات الملكيات لا تزال تلد في قصورها ، لكن ليندو أصبحت الخيار الملكي عندما أقنع السير جورج بينكر ، طبيب النساء والتوليد من عام 1973 حتى عام 1990 ، الأسرة بأن الولادة في المستشفى كانت أكثر أمانًا، فقد تمت هناك ميلاد تسعة أطفال ملكية، وهم بيتر وزارا فيليبس إلى الأمراء ويليام وهاري.

أما المكان الثاني وهو “مركز ولادة NHS” والذي يوفر نوع أخر من الرفاهية، حيث يوجد حمام سباحة واحد، يبعد مجرد 15 ميلا عن منزل الدوقة الجديد.

أما الاحتمال الأخير والذي سيكون ضد الأعراف الملكية، هو أن تتجه ميجان لوضع طفلها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخمن الصحيفة أن زيارة الدوقة الأخيرة لأمريكا لحجز غرفة هناك في أحد مستشفيات لوس أنجلوس وهو “Duola”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot