نادين الراسي تغني مع ابنها بعد أزمة تعديه عليها بالضرب.. فيديو - المراقب نادين الراسي تغني مع ابنها بعد أزمة تعديه عليها بالضرب.. فيديو - المراقب

الأحد 16 ديسمبر 2018 - 9:48 م بتوقيت القاهرة

replica omega

نادين الراسي تغني مع ابنها بعد أزمة تعديه عليها بالضرب.. فيديو

الثلاثاء 25 ,سبتمبر 2018 - 6:10 م

المراقب : هدي محمد

نادين الراسى

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، ظهرت فيه مع نجلها مارك وهي تغني أغنية “الدنيا زي المرجيحة”، بعد الأزمة التي حدثت بينهما بسبب تعدي الابن عليها بالضرب، وانتهت بالتصالح قبل أيام.

وكانت نادين الراسى قد أعادت حسابها على موقع إنستجرام، بعدما قررت إغلاقه عدة أيام بسبب ما تعرضت له من هجوم عقب أزمتها الأخيرة مع نجلها الذى قام بضربها وسحلها وادعى عليها الجنون.

ونشرت نادين الراسى تعليقا عبر صفحتها عقب إعلان نجلها الاعتذار لها عما بدر من إساءة لها، وكان قرارها قبول الاعتذار قائلة: “إنها غلطة صغيرة منك بتنهى بنظرى الكون وما فيه .. العدالة على الأرض مهرب منا أما عدالة السماء كابوس كل ليلة .. أنا بحبك ولازم دائما نحمى محبينا”.

واعتذر مارك نجل نادين الراسي إلى والدته بعد الخلاف الذي نشب بينهما وتسريب تسجيلات صوتية لها تتهمه بأنه قام بالتعدي بالضرب عليها.

وكتب مارك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “العين ما بتطلع على حاجب هذه الألم بالقرب من قلبي.. وهي اعتبرت بمجرد ما علّيت صوتي وحطيت عيوني بعينها بمثابة إهانة وكأني ضربتها بسكين وبقول للعالم اللي سربت التسجيل الصوتي انتو ناس صغار حقودين وكنا بنعتبركوا من أفراد العيلة”.

وأضاف: “انا ياريت خرس صوتي بالنهاية هيدي الوالدة ام مارك وما بتستاهل مني إلا الاعتذار على سوء التفاهم اللي صار انتي بتستاهلي دمي اللي هو منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل وراح تبقي ست الكل”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot