نبيل الحلفاوي: لا تنشغلوا بخسارة الأهلي وتنسوا الدعاء للإسماعيلي وصلاح - المراقب نبيل الحلفاوي: لا تنشغلوا بخسارة الأهلي وتنسوا الدعاء للإسماعيلي وصلاح - المراقب

الاثنين 17 يناير 2022 - 5:33 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

نبيل الحلفاوي: لا تنشغلوا بخسارة الأهلي وتنسوا الدعاء للإسماعيلي وصلاح

الأربعاء 28 ,نوفمبر 2018 - 2:41 م

المراقب :

علق الفنان نبيل الحلفاوي على خسارة النادي الأهلي أمس في مباراته أمام فريق نادي المقاولون بهدف مقابل لا شئ لصالح المقاولون، في لقاء جمع الفريقين على ملعب السلام ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، بأن كل رد فعل للجماهير ، “استنفذ وبدأ يتكرر”.

كما طالب الحلفاوي الجماهير المصرية بالدعاء لفريق نادي الاسماعيلي بالتوفيق في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا، والدعاء أيضا لـ محمد صلاح وفريقه في مواجهتهم لنادي باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا.

وغرد الحلفاوي عبر حسابه بموقع “تويتر”: “كل ما يمكن أن يقال عن المباراة وكل مايمكن أن يتم من تراشق بين المشجعين.. استنفذ وبدأ يتكرر. دعونا الآن ندعو للنادي الاسماعيلي بالتوفيق في مواجهته لبطل بوروندي هناك. في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا.. وأيضا لمحمد صلاح وفريقه في مواجهتهم لباريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا”.

وكان قد نجح أحمد علي لاعب المقاولون فى تسجيل هدف مباراة أمس فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السلام ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وهو الهدف الوحيد عقب ركلة حرة من منتصف الملعب طويلة في اتجاه مهاجم الذئاب الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية مرت على يسار شريف إكرامي.

ورفع ذئاب الجبل رصيده من النقاط إلى 20 نقطة فى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة ليتذيل بها ترتيب الدوري العام بعد عدم خوض مؤجلاته فى الدوري لانشغاله بخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot