"نبيل زكي": العرب عاجزون والسعودية تدعم الإرهاب - المراقب "نبيل زكي": العرب عاجزون والسعودية تدعم الإرهاب - المراقب

الخميس 18 يوليو 2019 - 1:47 م بتوقيت القاهرة

replica omega

“نبيل زكي”: العرب عاجزون والسعودية تدعم الإرهاب

الخميس 2 ,يوليو 2015 - 4:57 م

المراقب : آية ناصف

المتحدث باسم التجمع نبيل زكي

قال المتحدث باسم حزب التجمع نبيل زكي، إن السعودية تدّعي محاربة الإرهاب، وهي تدعم الإرهاب في سوريا مثلها مثل أمريكا وقطر وتركيا، متسائلا: كيف  تقف الدول العربية متكاتفة لمحاربة الإرهاب، ويوجد دول عربية تمول الإرهاب وتساعده.

 

 

وأوضح “زكي”، لـ”الـمـراقـب”، أن موقف الجامعة العربية غير واضح، لكي تتحدث عن التكاتف بين الدول، مشيرا إلى أنه لم يعد هناك شيء أسمه جامعه الدول العربية، فالجامعة العربية قد انتهت منذ موافقتها على تدخل “الحلف الأطلنطي” ضد ليبيا، وتأييدها للغزو الأمريكي للعراق.

 

 

وأشار إلى أن هناك دولا عربية، تتولى دعم الإرهاب ضد دول عربية أخرى، تمويلا وتدريبا وتسليحا، وأن مجلس الجامعة العربية، يعتبر وهما، منوها أنه لم يعد هناك دول عربية حرة حتى يكون لها جامعة.

 

 

وقال المتحدث باسم “التجمع”، أن العالم العربي ينتحر، كما تكتب الصحافة الغربية، وهذا راجع إلى المخطط “الأمريكي – التركي”، الذي تساهم فيه “دويلة” تسمى قطر، لتدمير العالم العربي، وإشعال حرب سنية شيعية، وتفكيك جيوش الوطن العربي بالكامل.

 

ووصف “زكي”، ما يجري في العالم العربي حاليا، بالعبث، مؤكدا أن المخطط الأمريكي تساعده على التنفيذ دول عربية، أعضاء في الجامعة العربية، التي تدعو إلى محاربة الإرهاب.

 

وأضاف أن المؤامرة تستهدف تدمير الدول العربية، وتقسيمها، وتفتيتها، وتحويلها، إلى دويلات، وإمارات هشة طائفية، ومذهبية، لكي تبقى دولة واحده قوية في المنطقة اسمها إسرائيل، موضحا أن الشعب المصري يعلق آماله على أن مصر ستهزم الإرهاب و تصبح قوية، لتساعد الشعوب العربية الأخرى على الصمود في وجه الإرهاب، وتستعيد مكانتها مرة أخرى.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot