"نجاتي" في مبادرة مواجهة "السرطان" بالوادي الجديد (صور) - المراقب "نجاتي" في مبادرة مواجهة "السرطان" بالوادي الجديد (صور) - المراقب

الأحد 15 ديسمبر 2019 - 2:10 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“نجاتي” في مبادرة مواجهة “السرطان” بالوادي الجديد (صور)

الأحد 19 ,أبريل 2015 - 5:21 م

المراقب : محمد الشريعي

من الاحتفالية

 

نظمت جمعية “واحة الخير”، اليوم، بالتنسيق مع مركز النيل للإعلام بالوادي الجديد، حفل ختام مبادرة “معًا لمواجهة السرطان” في حضور الفنان محمد نجاتي، وسحر دغيدي رئيس مجلس إدارة “همسة للصدق وللأعمال الخيرية”، محمد حامد مقدم برنامج 60 دقيقة على قناة “مصر البلد”.

 

من جانبه قال ربيع بلال ربيع، إقليم وسط الصعيد أن الحفل يأتي تكليلًا لجهود 4 أشهر تم خلالها تنظيم مبادرة لمواجهة مرض السرطان والتي شملت مسابقات فنية للأطفال وعروض الأطفال بالتنسيق مع جمعية واحة الخير.

 

وأكد المهندس أحمد حسين رئيس مجلس إدارة جمعية “واحة الخير”، أن المبادرة جاءت للتوعية بهذا المرض الذي حصد الكثير من أرواح المحافظة، مشيرًا إلى أن الجمعية عقدت 10 مؤتمرات كما قدمت دعمًا بشكل مباشر بنحو 750 ألف جنيه، فضلًا عن تقديم الوعي من خلال الندوات في المدارس وفي المصالح الحكومية.

 

وقال طارق حجاج أمين جمعية “واحة الخير”، في كلمته أن الجهود مستمرة بالتنسيق مع كل الأجهزة التنفيذية للقضاء على هذا المرض التي انتشر بصورة مرعبة في الواحات، عن طريق نشر الوعي الصحي بين المواطنين ودعم كل المبادرات الصحية والاجتماعية.

 

 وأكد منصور سعيد، مدير مركز النيل، دور المركز في مناقشة المشكلات وقضايا المجتمع المحلى وأيضًا رفع الوعي المجتمعي وتعزيز المشاركة المجتمعية في التنمية المحلية والتشبيك بين الجهات ومنظمات المجتمع المدني.

 

حضر الحفل عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني، كما تقديم عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية كما تم تكريم 75 طفلًا ومشرفًا من المشاركين في الحفل والفائزين في المسابقة.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot