نجمات تعرضن للتنمر.. عوجة فم اليسا ولون بشرة وعد وسلعوة دينا الشربيني - المراقب نجمات تعرضن للتنمر.. عوجة فم اليسا ولون بشرة وعد وسلعوة دينا الشربيني - المراقب

الاثنين 21 يناير 2019 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

replica omega

نجمات تعرضن للتنمر.. عوجة فم اليسا ولون بشرة وعد وسلعوة دينا الشربيني

الأحد 16 ,ديسمبر 2018 - 3:11 م

المراقب :

تعرضت نجمات الفن في الآونة الأخيرة، لأشرس حملات تنمر على السوشيال ميديا، إما بسبب تشوهات ناتجة عن عمليات تجميل أو لون بشرة أو فقدان كبير للوزن.

إليسا
تداول رواد “إنستجرام” فيديو للبنانية إليسا خلال حضورها جلسة حوارية في الأردن منذ أسبوعين وهي ترد على الساخرين من عوجة فمها.

وقالت إليسا: “أنا بتعرض للتنمر.. والناس اللي بتسخر من فمي أو أي شيء آخر لا يؤثرون فيَّ نهائيا.. أنا إليسا وإذا أحد منهم قادر أن يحقق ما حققته يأتي ويحكي معي”.

وأبدى جمهور النجمة اللبنانية إعجابهم الشديد بثقتها في نفسها وقوة شخصيتها في الرد على المتربصين بها، مؤكدين أنها رمز للأنوثة والجمال.

ويعود سبب السخرية من عوجة فم إليسا نتيجة خضوعها للعديد من العمليات التجميل التي غيرت من شكلها كثيرًا.

دينا الشربيني
سخرت دينا الشربيني من حملة التنمر التي تعرضت إليها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بعد فقدانها الكثير من وزنها وظهورها بلوك الشعر القصير خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” .

وردت دينا الشربيني على هذه الانتقادات وهي في هيستيريا ضحك قائلة: “وصفوني بالسلعوة، أنا أهلي ربوني على إني مقولش حاجة وحشة، بس اللي أهلي زرعوه فيا مش موجود عند ناس كتير، بيتدخلوا في كل تفاصيل حياتي، وهو ما لا أفعله، فأنا عمري ما تدخلت فيما لا يعنيني”.

وعد السعودية
اعترفت المطربة السعودية وعد أنها تعرضت لتنمر بسبب لون بشرتها السمراء، حتى أن البعض كان لا يصدق أنها سعودية نظرا للون بشرتها، مؤكدة أنه أمر مؤلم كثيرا بالنسبة لها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot