ننشر تفاصيل حالة الطقس من اليوم حتى افتتاح أمم أفريقيا - المراقب ننشر تفاصيل حالة الطقس من اليوم حتى افتتاح أمم أفريقيا - المراقب

الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 8:23 م بتوقيت القاهرة

replica omega

ننشر تفاصيل حالة الطقس من اليوم حتى افتتاح أمم أفريقيا

الثلاثاء 18 ,يونيو 2019 - 11:18 م

المراقب : راندا جلال

أرشيفية

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه تم الإعلان عن تركيب محطة أرصاد جوية داخل استاد القاهرة للتعرف على درجة الحرارة أثناء مباريات بطولة الأمم الأفريقية، كي تكون واضحة أمام الجمهور وحكم المباراة.

وأضاف “عبد العال” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، أن قوانين الفيفا تنص على وقف المباراة للراحة في حال ارتفاع درجة الحرارة عن 35 درجة مئوية وهذا هو الهدف من تركيب محطة الأرصاد داخل استاد القاهرة، وبالفعل تم تركيبها وإجراء الاختبارات عليها.

وتابع: “نشهد حاليا ارتفاعا في الرطوبة تدريجيا في درجات الحرارة حتى يوم الخميس وتصل إلى 39 درجة مئوية، ويبدأ الانخفاض تدريجيا يوم الجمعة القادمة مع ارتفاع درجات الرطوبة، وفي توقيت الاحتفال بافتتاح البطولة سوف تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة، وفي توقيت المباراة ستصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية”.
وأكمل: “اتفقنا على وضع تعليمات بخصوص حالة الجو على شاشة استاد القاهرة، وأنصح الجماهير بشرب الكثير من السوائل لمواجهة حرارة الجو”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot