ننشر قائمة أبرز ضحايا دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا - المراقب ننشر قائمة أبرز ضحايا دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا - المراقب

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 8:31 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ننشر قائمة أبرز ضحايا دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا

الإثنين 6 ,أبريل 2015 - 1:11 م

المراقب : أبوبكر المقدم

مازيمبي الكونغولي

انتهت مساء أمس مباريات الإياب لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي شهدت العديد من المفاجآت بالإطاحة بعدد من الفرق الأفريقية الكبيرة .

 

ويأتي الأشانتيي كوتوكو بطل غانا كأبرز ضحايا دور الـ32 حيث حقق اللقب في مناسبتين ولقب الوصيف في خمس مناسبات وخرج على يد  مولدية شباب العلمة الجزائري حيث نجح الفريق الجزائري في الفوز عليه بنتيجة 2-1 على ملعبه وبين جماهيره وكان لقاء الذهاب بالجزائر انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

 

ولحق به فريق أنيمبا النيجيري الذي شارك في 9 نسخ للبطولة ونجح في تحقيق لقب البطولة في مناسبتين عامي 2003 و2004 على التوالي ليسقط أنيمبا أمام سموحة المصري بعد الخسارة بهدفين نظيفين ولم ينفعه فوزه ذهابا بهدف نظيف .

 

وتوالت المفاجآت بخروج القطن الكاميروني وصيف نسخة 2008 للبطولة أمام فريق سانغا بولندي بطل الكونغو وخرج كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لكن هذه المرة على يد العملاق العربي الرجاء المغربي.

 

على الجانب الأخر تمكنت الفرق الكبرى من حجز مقاعدها في دور الستة عشر فقد تأهل الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة  بــ 8 ألقاب إثر تخطيه عقبة الجيش الرواندي ولحق به فريق تي بي مازيمبي الكونغولي بطل البطولة في 4 مناسبات  وتمكن فريق وفاق سطيف حامل اللقب النسخة الماضية من تجاوز دور الـ32 بالإضافة إلى الترجي الرياضي التونسي والصفاقسي التونسي وفريق اتحاد الجزائر والمريخ السوداني ومواطنه الهلال والملعب المالي وليوبار الكونغولي .

 

 

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot