نهائي الأمم الإفريقية 2019.. جمال بلماضي VS أليو سيسيه.. الجزائري يكسب - المراقب نهائي الأمم الإفريقية 2019.. جمال بلماضي VS أليو سيسيه.. الجزائري يكسب - المراقب

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 - 1:41 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

نهائي الأمم الإفريقية 2019.. جمال بلماضي VS أليو سيسيه.. الجزائري يكسب

الخميس 18 ,يوليو 2019 - 12:50 م

المراقب :

لا صوت يعلو فوق صوت نهائي كأس الأمم الإفريقية، بين منتخبي الجزائر والسنغال، والذي سيقام غدا، على استاد القاهرة الدولي.

تأهل مستحق لكلا المنتخبين، بعدما نجح منتخب الجزائر تحت قيادة جمال بلمالضي المدير الفني في تقديم عرض قوي خلال البطولة ولم يتذوق طعم الخسارة في أي مباراة حتى الآن، بينما نجح المدرب أليو سيسيه في قيادة السنغال للتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، لأول مرة في تاريخ أسود التيرانجا.

ويتفوق بلماضي على أليو سيسيه من حيث الأرقام في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث قاد بلماضي منتخب الجزائر للفوز في 6 مباريات دون أن يتعرض لهزيمة واحدة، وسجل 12 هدفا معتمدا على قوة الرباعي الهجومي الفتاك رياض محرز وبغداد بونجاح وإسلام سليماني والنجم الواعد أدم وناس، بينما لم تستقبل شباكه سوى هدف واحد كأقوى خط دفاع في البطولة بالتساوي مع السنغال.

على الجانب الآخر نجح أوليو سيسيه في إحداث طفرة كبيرة مع منتخب السنغال، وقاد منتخب بلاده للتأهل لنهائى كأس الأمم الأفريقية، ليضع أسود التيرانجا على أعتاب إنجاز تاريخي.

عروض مميزة يقدمها منتخب السنغال تحت قيادة سيسيه، حيث لعب 6 مباريات في كأس الأمم الأفريقية، فاز في 5 مواجهات وخسر في واحدة كانت أمام الجزائر، وسجل 8 أهداف، واستقبلت شباكه هدفا واحدا.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot