هاتريك عبد الله السعيد يقود بيراميدز للفوز على طنطا بالدوري المصري - المراقب هاتريك عبد الله السعيد يقود بيراميدز للفوز على طنطا بالدوري المصري - المراقب

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:36 م بتوقيت القاهرة

replica omega

هاتريك عبد الله السعيد يقود بيراميدز للفوز على طنطا بالدوري المصري

الإثنين 10 ,أغسطس 2020 - 8:42 م

المراقب : محمد جاد

قاد عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فريقه للفوز والظفر بأول ثلاث نقاط عقب التوقف أمام منافسه طنطا فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي فى إطار مباريات الاسبوع الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح عبد الله السعيد التسجيل بعد عودة الحكم لتقنية الفار و احتساب ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز فى الدقيقة 48 من زمن المباراة بعد إعاقة من لاعب طنطا إسلام فؤاد لأحمد أيمن منصور داخل منطقة الجزاء ليسدد السعيد الكرة ويحرز الهدف الأول.

وأضاف السعيد الهدف الثاني لبيراميدز فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، من ركلة جزاء أيضا لصالح بعد إعاقة من محمود كابونجا لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء ، لسيددها السعيد على يمين حارس طنطا.

وتألق الدون عبد الله السعيد بتسجيل الهدف الثالث سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 61 من زمن المباراة بعد قتال على الكرة من محمد حمدي من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية أرضية قابلها السعيد بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى ليكتب الهاتريك له فى المباراة.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 32 فى المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 16 فى المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot