وزير الاقتصاد اللبناني يطمئن اللبنانيين حول مخزون الحبوب - المراقب وزير الاقتصاد اللبناني يطمئن اللبنانيين حول مخزون الحبوب - المراقب

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 9:21 م بتوقيت القاهرة

replica omega

وزير الاقتصاد اللبناني يطمئن اللبنانيين حول مخزون الحبوب

الأربعاء 5 ,أغسطس 2020 - 12:18 م

المراقب : متابعات

راوول نعمة

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني، راوول نعمة، بياناً أكدّ فيه أن كمية الطحين الموجودة والآتية تؤدي حاجة السوق، وذلك نقلًا عن موقع جريدة «النهار» اللبنانية، صباح اليوم الأربعاء.

وجاء في البيان: «أعددنا دراسة في مديرية الحبوب، بالتنسيق مع المعنيين وتأكدنا أن كمية الطحين في الأسواق والآتية في طريقها إلى لبنان تؤدي حاجة السوق اللبناني إلى فترة طويلة. وبالتالي لا أزمة طحين وخبز».

واندلع حريق كبير في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي تعمل على إخماد النيران.

وأكد الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة، في تصريحات صحفية صباح اليوم، ارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 100 شهيد وأكثر من أربعة آلاف جريح حتى الآن.

ومن جانبه شدد رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، على انتظار نتائج التحقيقات، متعهدا بمحاسبة المسؤولين عن الحادث، مؤكدًا أن 2750 طنا من نيترات الأمونيوم، خلف انفجار مرفأ بيروت.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot