وزير التخطيط: جورج إسحاق شارك في وضع "الخدمة المدنية" - المراقب وزير التخطيط: جورج إسحاق شارك في وضع "الخدمة المدنية" - المراقب

السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:12 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

وزير التخطيط: جورج إسحاق شارك في وضع “الخدمة المدنية”

الأربعاء 26 ,أغسطس 2015 - 8:24 م

المراقب : آيه زكي

جورج إسحاق

 

قال وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، إن قانون الخدمة المدنية إضافة لمصر وشيء جيد للدولة المصرية، مؤكدًا أن الناشط اليساري جورج إسحاق كان من أهم الشخصيات التي شاركت في عمل القانون.

 

 

وأضاف خلال المؤتمر المنعقد الآن بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لمناقشة قانون الخدمة المدنية، أنه قبل 3 أشهر المقررة للانتهاء من قانون الخدمة المدنية انتهينا من المسودة اأساسية للقانون، مؤكدًا أنهم حريصون على الحوار المجتمعي.

 

وأشار إلى أنه أتاح المسودة على الموقع الرسمي للوزارة 6 يونيو 2015، وطالب الجميع أن يشارك معهم، وكان هناك فريق يجمع البيانات ويرد على أسئلة المشاركين.

 

 

وتابع أن تم تقديم 22 مقترحًا أخذناها في اﻻعتبار 17 منهم، والباقي كان عليه معترضات قوية، كما كان هناك أكثر من 36 مؤتمرًا وحوارًا لقانون الخدمة المدنية.

 

 

ويعقد المؤتمر بمقر الاتحاد بحضور الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، لمناقشة قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد العام، وتقديم الحلول للجدل الدائر حوله، وتقديم مقترحات لصياغة اللائحة التنفيذية للقانون لتلافى المواد المثيرة لغضب الموظفين في الجهاز الإداري للدولة.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot