وزير التموين: نراقب المجمعات الاستهلاكية بـ"المتسوق المتخفي" - المراقب وزير التموين: نراقب المجمعات الاستهلاكية بـ"المتسوق المتخفي" - المراقب

الخميس 18 يوليو 2019 - 1:34 م بتوقيت القاهرة

replica omega

وزير التموين: نراقب المجمعات الاستهلاكية بـ”المتسوق المتخفي”

الأربعاء 17 ,يونيو 2015 - 10:55 ص

المراقب : هبة جمال

وزير التموين

 

قال وزير التموين، د. خالد حنفي، إن هناك رقابة مشددة على جميع فروع المجمعات الاستهلاكية لمنع تسرب السلع الغذائية ذات الأسعار المخفضة إلى السوق السوداء وخصوصًا اللحوم والدواجن المجمدة المعروضة بأسعار مميزة.

 

وأشار إلى أن هناك فرق عمل من شباب الوزارة باسم “عيون التموين” و”المتسوق الخفي” تشتري مثل المواطنين من فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وكل منافذ البيع التابعة لوزارة التموين في أنحاء الجمهورية لمراقبة جودة السلع وصلاحيتها ومدى نظافة الفروع وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وطالب “حنفي” خلال اجتماعه مع اللواء إبراهيم حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وشهده الدكتور محمد بدر نائب رئيس اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية واللواء مدحت عبد الله رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين وذلك استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

 

ودعا رؤساء المجمعات الاستهلاكية إلى وضع كاميرات مراقبة في كل الفروع لمتابعة عمليات البيع وحسن معاملة المستهلكين ووضع الخط الساخن للشكاوى وهو 19280 في مكان ظاهر وحث المواطنين علي الاتصال سواء في حالة الشكوى للعمل علي حلها أو إبداء اقتراحاتهم وآرائهم في جودة الخدمة المقدمة وذلك للعمل علي زيادتها وتحسينها.

 

 

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot